السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 صفات عند المرأة الرومانية «الغيرة والاستفزاز»

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 07:44 م
المرأة الرومانية
المرأة الرومانية

تشتهر المرأة الرومانية بجمالها وذكائها وسحرها الآسر، وثقافتها هي مزيج متميز من التأثيرات الأوروبية الغربية والشرقية التي تميزها عن الدول الأخرى في المنطقة، كما تتمتع المرأة في رومانيا بروح مستقلة، وتعتبر سعة الحيلة إحدى سماتها المميزة، فالمرأة الرومانية ليست فقط رفيقة مخلصة، ولكنها تعطي الأولوية للحياة الأسرية أيضًا. 



مميزات المرأة الرومانية

تشتهر المرأة الرومانية بروحها القوية وطيبة القلب، فالنساء في رومانيا قوة لا تقهر، تعيش بقوة واستقلالية.  

كما أنهن يعتبرن الأسرة والتقاليد بمثابة قيم أساسية يجب التمسك بها طوال حياتهن، والتي غرسوها منذ الصغر مع أهمية التعليم والصمود.

فيما تعد السيدات الرومانيات منفتحات واجتماعيات بشكل لا يصدق، فإنهن يحبن تكوين صداقات جديدة ويفخرن بكرم ضيافتهن عند الترحيب بالآخرين في منزلهم أو دائرتهم الاجتماعية.  


صفات المرأة الرومانية

تتصف المرأة الرومانية بصفات التملك والتوقع الثابت للاهتمام الكامل، الأمر الذي يؤدي في كثير من الأحيان إلى الغيرة وانعدام الثقة.

كما تعتقد معظم النساء الرومانيات أنه يجب أن تكون هناك أدوار متميزة بين الجنسين داخل الأسرة، وغالبًا ما تتوقع الحماية من شريكها في جميع الأوقات.

 بينما يعتقد البعض أن جميع السيدات الرومانيات مستفزات بشكل مفرط ومزينات دائمًا بمستحضرات التجميل.


عادات المرأة الرومانية

 تتمتع المرأة الرومانية بالعديد من أنماط الموضة التي تتراوح من التنانير والبلوزات الضيقة إلى السترات الجلدية المتمردة والجينز الممزق. 

كما تتمتع الفتيات الرومانيات بذوق فريد في تصميم ملابس جذابة دون المساس بالراحة والثقة بالنفس، حيث يمزجن بشكل أنيق بين الملابس الرسمية والأحذية الرياضية، أو القمصان القصيرة مع البنطلونات. 



وبالنسبة للمجوهرات والاكسسوارات، لا ترضخ المرأة الرومانية إلى الاتجاهات الحالية، فإنهم يفضلن القطع التقليدية مثل القلائد التي تتميز بأحجار العنبر أو الأقراط المصنوعة من أسلاك الذهب الفاخرة، مما يسلط الضوء على تفسيرهن الكلاسيكي للأسلوب بدلاً من مجرد اتباع الموضة بشكل أعمى.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads