الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على الألفي يكشف تفاصيل انفجار مروع للبوتاجاز في منزله

الخميس 04/يناير/2024 - 06:13 م
المطرب على الألفي
المطرب على الألفي

أثار المطرب على الألفي  قلق جمهوره ومحبيه بعد إعلانه عن تعرضه لحدوث انفجار البوتجاز داخل منزله، ما دفعه للرد وتوضيح حقيقة الأمر، مشيرا إلى انه لم يتأذى أو أي من أفراد أسرته، سوء أنه تعرض للسعات خفيفة في يده، وحرق شعر ذقنه وحواجبه ورموشه.


المطرب على الألفي: شعر دقني ورموشي اتحرقوا

كتب على الألفي منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أوضح من خلاله تفاصيل انفجار البوتجاز داخل منزله وقال: "واضح اني ما حبيتش اقلق الناس امبارح فقلقتهم زيادة، ملخص اللي حصل معايا امبارح أن فرن البوتاجاز انطفى وفضل الغاز شغال وانا ما اخذتش بالي".



وأضاف على الألفي: "ورحت مولع عود كبريت ودخلت ايدي جوه الفرن، حصل انفجار مكتوم وكورة نار، الغاز هب فيا لدرجة أنه من لطف ربنا انه حتى شعر رموشي وحواجبي ودقني اتحرق، وطبعا ايدي اللي كانت جوه الفرن صوابعي اتلسع خفيف كل ده في ثانية واحدة".

وتابع: "ربنا كان لطيف ورحيم ووراني بعيني ازاي النار ممكن تقرب من وشك بس هو يحرسك برحمته بشكر كل اللي سألوا، أنا سليم، والبيت الحمد لله سليم، بس نفسيا بتعامل مع الموضوع".


وكان على الالفي كتب منشور على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك قال فيه: " انا بدأت السنة الجديدة باختبار حقيقي لبطش ربنا و رحمته في حادثة واحدة ... ربنا حب بفوقني من غفلة قلبي بإنذار مرعب .. و لطف كبير .. الحمد لله.

أعمال على الألفي الفنية

جدير بالذكر ان الطرب على الألفي قد قدم العديد من الأغاني ومنها أغنية «ما تلزمنيش» هي من كلمات وألحان على الألفي، وتعاون فيها مع الموزع كريم أسامة، الذي وضع أيضا الصولوهات الخاصة بالأغنية، وهي تسجيل وميكس وماستر بيشوي مجدي وتقول كلمات الأغنية.





 

اقرأ أيضا..

بعد تحيتها تركي آل الشيخ | حفل خاص لـ شيرين في موسم الرياض



ads
ads