الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تحيتها تركي آل الشيخ | حفل خاص لـ شيرين في موسم الرياض

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 05:47 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال إحيائها لحفل روائع السنباطي أمس الخميس 30 نوفمبر، على توجيه الشكر للمستشار تركي آل شيخ على احترامه وتقديره للفن المصري، وردا على هذه التحية أوصى تركي آل الشيخ بحفل خاص لـ شيرين عبد الوهاب ضمن احتفاليات موسم الرياض.



حفلة خاصة لشيرين عبد الوهاب


قامت شيرين عبد الوهاب بإحياء حفل روائع السنباطي أمس الخميس، وخلال الحفل أعربت عن سعادتها الكبيرة بهذا الحفل، كما وجهت الشكر للمستشار تركي آل الشيخ لدعمه للفن المصري، وقالت: ألف شكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ لحبك وتقديرك للفن المصري والفنانين المصريين.

وبعدها مباشرة، أعلن مقدم حفل روائع السنباطي، عن توصية المستشار تركي آل الشيخ بإقامة ليلة خاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب ضمن فعاليات موسم الرياض.



قدمت شيرين عبد الوهاب خلال حفل روائع السنباطي العديد من الأغنيات التي استمتع الجمهور بها كثيرا؛ احياء لألحان الموسيقار رياض السنباطي.

وبدأت شيرين عبد الوهاب حفلتها بأغنية "عودت يعني على رؤياك"  لكوكب الشرق أم كلثوم، والتي لحنها رياض السنباطي، ومن تأليف أحمد رامي، وغنتها أم كلثوم عام 1957.

فيلم وثائقي عن شيرين عبد الوهاب




جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تستعد لتصوير فيلم وثائقي يحكي قصة حياتها من الطفولة حتى وصلت إلى الشهرة، وقم تم الاتفاق بينها وبين منصة نتفلكس على تصوير الفيلم الوثائقي، كما أعلنت عن تصويرها بعض المشاهد في الفيلم الوثائقي


اقرأ أيضا..


ads
ads