الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد لاعبة «دلفي» يرفض التصالح: «لازم أحبس اللي زور توقيعي»

الإثنين 25/يناير/2021 - 05:29 م
 اللاعبة نجوي إبراهيم
اللاعبة نجوي إبراهيم


رفض والد اللاعبة نجوي إبراهيم، عرض نادي دلفي بإلغاء قيد نجلته بقائمة الفريق مقابل التنازل عن شكوى التزوير التي قدمها ضد النادي.

وطلب مسؤولو «دلفي»، من الأب التنازل عن الشكوى المُقدمة وحل الأزمة بشكل ودي بينهما بعدما تحولت الأزمة للنيابة وأصبح موقف النادي صعب للغاية لقيامه بتزوير توقيع والد اللاعبة.

وكان والد اللاعبة تقدم بشكوى وتحرير محضر يفيد بقيام نادي دلفي بتزوير توقيعه وبصمته علي استمارة قيد اللاعبة البالغة من العمر ١٦ عامًا بقائمته ورفع دعوى قضائية في النيابة، اتهم فيها النادي بتزوير توقيعه على استمارة قيد نجلته.

ورغم أن تنازل الأب عن الشكوى سيمنح اللاعبة حرية اللعب لأي نادي آخر، إلا أنه أصر على معاقبة الجاني قائلا: "لازم اللي زور توقيعي يتحبس".

وتقدم والد اللاعبة بشكوى وعمل محضر ضد النادي بعد تجاهل لجنة شؤون اللاعبين قرار اتحاد الكرة بتاريخ ٢٩ يناير ٢٠٢٠ بأن اللاعبة "فري" ويحق لها الانضمام لأي نادي آخر بعد التحقيقات التي أجراها المستشار محمد الماشطة في شكوى والد اللاعبة.

اللاعبة التي تلعب بمركز المساك وتبلغ من العمر 16 عامًا تعاني جلوسها في منزلها، منذ موسم ونصف، دون أن تمارس كرة القدم، ويتبقى فقط خمسة أيام على غلق باب القيد، ما يجعلها مهددة بعدم الانضمام لأي فريق هذا الموسم أيضًا.

يذكر أن اللاعبة من كفر الزيات محافظة الغربية، ووالدها رفض سفرها وإقامتها خارج بلدتها وهي بهذا السن الصغير، حيث أن نادي دلفي تابع منطقة الإسكندرية لكن تم قيدها دون علم الأب.

ads
ads