الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يكشف حقيقة تقديمه السيرة الذاتية لـ محمد صلاح (فيديو)

الأحد 14/يناير/2024 - 11:47 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان على إمكانية تجسيده السيرة الذاتية للاعب المصري المحترف محمد صلاح وذلك عبر مداخلة هاتفية في برنامج "الكابتن" الذي يقدمه الإعلامي ولاعب كرة القددم  أحمد حسن عبر شاشة dmc.

 



محمد رمضان عن إمكانية تقديم سيرة الفنان محمد صلاح: يشرفني

 

وأكد رمضان أنه يتمنى تجسيد السيرة الذاتية للاعب محمد رمضان لأنه شخصية يحتذى بها فقد تعرض للعديد من الضربات والهجوم في حياته ولكنه حتى اللحظة مازال قويا وصامدا.

 



كما أشار إلى أنه إذا قام بتجسيد شخصيته في فيلم سيمون بوستر الفيلم سجدته التي أشتهر بها في الملاعب الأوربية وأصبحت حديث العالم كله.

 



سر هتاف محمد رمضان باسم نيلسون مانديلا

 

كما تطرق الفنان محمد رمضان بالحديث عن هتافه باسم نيلسون مانديلا عقب انتهائه من تقديم الأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية بحفل الافتتاح، قائلاً: كل العالم بيفتخر بإنجازات نيلسون مانديلا، هو رمز كبير قدر يحرر جنوب إفريقيا ولا يوجد اختلاف عليه في كل العالم.

 

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان قد شارك في حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية التي انطلقت اليوم السبت 13 يناير، والتي تستمر حتى 11 فبراير 2024، ويشاركفيها  24 منتخبا.

 



آخر أعمال محمد رمضان 

 

شارك الفنان محمد رمضان بمسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحا باهرا خلال فترة عرضة في رمضان 2023، وتدور أحداثه حول جعفر العمدة الذي يقطن في حي السيدة زينب، متزوج من 4 نساء، يتعرض للعديد من الأزمات أبرزها خطف نجله الرضيع، لتتصاعد الأحداث وتكشف العديد من المفاجآت المثيرة.

 

اقرأ أيضا..

10 صور تلخص حفل الافتتاح المبهر لكأس الأمم الأفريقية بمشاركة محمد رمضان


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads
ads