الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل «دماء العذارى» ورانيا يوسف يثيران الجدل مع الرقابة المصرية

الجمعة 02/فبراير/2024 - 11:46 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

أصرت هيئة الرقابة المصرية على المصنفات الفنية على ضرورة تغيير اسم مسلسل رانيا يوسف الجديد "دماء العذاري"، والذي قررت خوض المنافسة الرمضانية المقبلة، حيث أصرت الرقابة المصرية على ضرورة تغيير الاسم، قبل العرض، وقبل اكتمال التصوير، حتى لا تحدث حالة من الجدل، لتخضع جهة الإنتاج الخاصة بالمسلسل إلى مطلب الرقابة المصرية. 




مسلسل رانيا يوسف يثير الجدل قبل عرضه 

وأثارت الممثلة رانيا يوسف بمسلسلها الجديد "دماء العذاري"، وسيعرض رمضان المقبل 2024، ما دفع الرقابة المصرية على المصنفات الفنية إلى تحذير جهة الإنتاج من اسم المسلسل، حتى لا يثير الجدل وقت عرضه. 

فيما خضعت جهة الإنتاج الخاصة بالمسلسل إلى مطلب الرقابة، ليتم تغيير اسم المسلسل إلى "جريمة منتصف الليل". 

حيث يأتي اسم المسلسل من بطولة رانيا يوسف حول محاولة الشرطة إلى حل لغز جريمة مقتل فتاة جامعية في مقر سكن إحدي الجامعات في منتصف الليل. 


رانيا يوسف تخضع لعملية جراحية

وانتابت حالة من القلق محبي الممثلة رانيا يوسف، بعدما كشف شريف منير عن تعرضها لأزمة صحية كبيرة، دخلت على إثرها إلى المستشفى، وخضعت لعملية جراحية في القولون، ولكنها عادت إلى منزلها لتستكمل رحلة التعافي مرة أخري. 

كما ستعود الممثلة إلى حالة النشاط الفني مؤخرا، عقب استكمال علاجها، ووجهت الشكر إلى جمهورها ومحبيها للسؤال عنها ومحاولتهم الإطمئنان عليها، وعلى حالتها الصحية. 


آخر أعمال رانيا يوسف 

وتستكمل الممثلة رانيا يوسف تصوير مشاهدها في مسلسل "بقينا اتنين" مع الممثل شريف منير، وعدد آخر من الممثلين أبرزهم إدوارد، ميمي جمال، عزة لبيب، مروة عبد المنعم، يوسف عثمان، وعدد آخر من ضيوف الشرف يظهرون في الحلقات القادمة. 

كما صورت الممثلة رانيا يوسف غالبية مشاهدها في مسلسل "دماء العذاري"، والذي من بطولة أحمد عبد الله العزيز، وذلك بالتزامن مع بدء تصوير مسلسلها الجديد "فوبيا"، مع سوسن بدر، نرمين الفقي، وابنة رانيا يوسف نانسي، والذي يعد أول أعمالها الفنية. 





اقرأ أيضا..

ads