الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيجي حديد تثير الجدل بعلاقة مع برادلي كوبر

الجمعة 02/فبراير/2024 - 11:46 م
جيجي حديد وبرادلي
جيجي حديد وبرادلي كوبر

تألقت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد مع حبيبها الجديد برادلي كوبر، حيث أعلن الثنائي عن علاقتهما العاطفية لأول مرة في أوائل أكتوبر 2023، عندما شوهدا وهما يتناولان العشاء في مدينة نيويورك، وبعد ذلك بأيام شوهدا عائدين مما بدا وكأنه عطلة نهاية أسبوع رومانسية. وجاءت هذه النزهات بعد أسابيع من ارتباط حديد بالممثل ليوناردو دي كابريو.




علاقة جيجي حديد وبرادلي كوبر 

ومنذ ذلك الحين، تم رصد جيجي حديد وبرادلي كوبر معًا، على الرغم من استمرارهما في إبقاء علاقتهما بعيدًا عن دائرة الضوء والشهرة. حيث ظهرا لأول مرة بعد الإعلان عن علاقتهما بشكل رسمي في مدينة لندن، ثم توجهت حديد وكوبر إلى مدينة نيويورك، فيما تم تصويرهما وهما يبتسمان على نطاق واسع أثناء سيرهما بجانب بعضهما البعض.



إطلالة جيجي حديد الأخيرة 

 وكانت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية جيجي تبدو حديد رائعة في تي شيرت أبيض عادي من رالف لورين، وسترة جلدية سوداء بياقة مع سحاب، وسروال جينز رمادي داكن، وحذاء لوفر أسود لامع. وفي الوقت نفسه، يبدو برادلي كوبر بمظهر غير رسمي مرتديًا سترة سوداء بأزرار مع غطاء رأس أحمر، وجينز فاتح اللون، وحذاء رمادي أرضي. 


جيجي حديد تعتمد على حارس شخصي 

وقد اعتمدت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد على مساعد شخصي أثناء ظهورها في يناير الماضي 2024، ويبدو من الصور أن علاقاتهما تأخد منحنى جدي. 

حيث أصبح الثنائي يسافران معًا إلى أماكن عديدة، ويحرصان على أن يمسكان بأيدي بعضهما البعض أثناء تجولهما في شوارع المدن الأوروبية أو الأمريكية. 

ودائما ما تظهر جيجي حديد بمظهر غير رسمي ورياضي بصحبة حبيبها الممثل الأمريكي برادلي كوبر، حيث ارتدت في الظهور قبل الأخير سترة جلدية ذات ياقة منتفخة باللون البني الداكن، مع بنطال من قماش تيري الجملي، وأحذية لوفر سوداء، ونظارات شمسية سوداء بيضاوية الشكل.  





اقرأ أيضا.. 

ads