الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل ارتبط ليوناردو دي كابريو مع فيتوريا سيريتي بعد هجره لـ جيجي حديد؟

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 08:06 م
فيتوريا سيريتي وليوناردو
فيتوريا سيريتي وليوناردو دي كابريو

التقطت عدسات المصورين نجم هوليوود الشهير ليوناردو دي كابريو مع عارضة الأزياء الإيطالية فيتوريا سيريتي، البالغة من العمر 25 عامًا، في الآونة الأخيرة كثيرا، على الرغم من الشائعات حول وجود علاقة محتملة مع عارضة الأزياء الفلسطينية الأمريكية جيجي حديد خلال العام الماضي، بينما بدأت شائعات جديدة حول سيريتي هذا الصيف، عندما شوهدت على متن يخت مع دي كابريو وعارضي الأزياء الآخرين ميجان روش وإيمان همام.  



من هي فيتوريا سيريتي صديقة دي كابريو الجديدة؟ 

تعمل عارضة الأزياء الإيطالية فيتوريا سيريتي في عرض الأزياء منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها، وهي معروفة على منصات عرض الأزياء الشهيرة، حيث شاركت في حملات إعلانية مع مصممين مثل ألكسندر ماكوين، وفيرساتشي، وميو ميو، وجوتشي.

وتمتلك سيريتي عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، حوالي 1.5 مليون متابع على الانستجرام.
وسبق أن تزوجت العارضة من الدي جي الإيطالي ماتيو ميليري. وكان حفل زفافهما في عام 2020، ويعتقد أنها انفصلت عن زوجها. 



كما أنها يربطها علاقة صداقة إلى حد ما مع عارضة الأزياء الفلسطينية الأمريكية جيجي حديد، حتى أنها ظهرت معها على غلاف مجلة فوج. 

منذ متى كان ليوناردو دي كابريو وفيتوريا سيريتي معًا ؟ 

وقد ورد أنه الثنائى فيتوريا سيريتي وليوناردو دي كابريو، التقيا خلال العرض الأول لفيلم "قتلة زهرة القمر" في مهرجان كان السينمائي 2023 في مايو. 

بينما ارتبطا الاثنان بشكل عاطفي لأول مرة عندما رآهما شخص ما في موعد غرامي، يتناولان فيه الآيس كريم في لوس أنجلوس.

فيما ذكر صحفي كان يلاحقهما أنه كانت هناك "أجواء رومانسية بسبب الطريقة التي يتحدثون بها مع بعضهما البعض". 

دي كابريو يستعد لخطوة جدية تجاه فيتوريا سيريتي 

 وقد التقطت عدسات المصورين الثنائى نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء الإيطالية فيتوريا سيريتي، وهما يرقصان في إيبيزا بإسبانيا. وصرح مصدر مقرب من الثنائي أنه دي كابريو يتخذ من سيريتي "حبيبة جديدة".

كما ذكر المصدر المقرب من الثنائي لصحيفة ديلي ميل: "فيتوريا فتاة جميلة، لكن ليوناردو بالطبع محاط بالعديد من الفتيات الجميلات في معظم الأوقات، لكنه يعشقها وهي تعشقه، لقد أمضيا الكثير من الوقت معًا هذا الصيف، ويسافران في رحلات رومانسية". 

 وأضاف المصدر: "من الواضح أنه ليو مستعد للتخلي عن حياة العزوبية قريبًا، حيث رافق العديد من النساء معه، لكن ما فعله مع فيتوريا أكثر جدية بكثير". 


اقرأ أيضا.. 

ads