السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تستعرض أنوثتها في أحد ظهور (فيديو)

الجمعة 16/فبراير/2024 - 07:31 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، من أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت خلال الفيديو بكامل أناقتها، وانهالت عليها التعليقات من قبل متابعيها متمنيين لها السعادة وراحة البال.



ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور

استعرضت ياسمين عبد العزيز جمالها وشبابها في فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، حيث تركت شعرها منسدلا على كتفها وظهرها، مع وضع مكياج أبرز جمال ملامحها.


ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد الحب

وكانت ياسمين عبد العزيز احتفلت بعيد الحب خلال الأيام الماضية، بطريقة ساخرة بعيد الحب، حيث نشرت فيديو مجمع لأعمالها الفنية وهي تأكل بشراسة وكتبت على الفيديو عيد الحب 2/14 وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.
وحظى منشور ياسمين عبد العزيز على تفاعل كبير من قبل الجمهور وانهالت التعليقات عليها بالضحك وأيدها الكثير من الفتيات وأشاروا لها أنهم يعيشون نفس الشعور.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت طلاقها من الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الماضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.

وقد هاجم الجمهور خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بعد إثارتها الجدل عقب تصريحها في لقائها مع الإعلامي نيشان، بشأن أن سنة 2024 ستكون سنة سيئة على ياسمين عبد العزيز وستنفصل فيها عن أحمد العوضي.
كشفت ليلى عبد اللطيف بعد توقها بطلاق الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، مفاجآت مثيرة تنتظر الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب.
 
وقالت ليلى عيد اللطيف أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ستتزوج مرة أخرى وستنجب طفل، قائلة: أنا بشوف أن ياسمين عبد العزيز سوف تنجب صفل أو طفلة، كيف ومتى العلم عند ربنا، ولكنها إنسانة عاطفية ولا يمكن أن تعيش بدون حب.


اقرأ أيضا..


رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).







ads