الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور)

السبت 03/فبراير/2024 - 06:02 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني


 

اشعلت الإعلامية رضوى الشربيني السوشيال ميديا بعد ظهورها بنيولوك جديد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام معلقة: "أنا قلت اشمعنى…التغيير حلو برضو يارب يكون عجبكم".

 

نيولوك رضوى الشربيني

 

وأطلت رضوى الشربيني بتسريحة شعر قصيرة وغرة زادتها جمال وأنوثة بلمسات صالون الصغير، كماعتمدت مكياج جذاب بدرجات النيود، وارتدت رضوى الشربيني بالطو أبيض مزين مع فرو أبيض.

 

وتفاعل الجمهور مع إطلالة رضوى الشربيني وانهالت التعليقات على الصور بعبارات من الغزل والحب معربين عن جمالها وأناقتها.

 



رضوى الشربيني: القايمة من حق الزوجة 

 

والإعلامية رضوى الشربيني حريصة على مناقشة قضية من أهم القضايا التي تعاني منها معظم المتزوجات وهي قضية القايمة من خلال برنامجها هي وبس الذي يعرض على قناة cbc سفرة، وأكدت رضوى أن القائمة من حق الزوجة لأنها تضمن حقوقها.

 

كما عرضت رضوى عدد من الحالات التي عانت من مشاكل القايمة وتعرضت للظلم والقهر من قبل أزواجهن كان من بينهم سيدة تدعى هاجر لطفي تحدثت عن معاناتها وما تعرضت له خلال زواجها وكيف استطاع زوجها قهرها والاستيلاء على حقوقها حيث ذكرت أنها تزوجت مبكرا في السنة الأخيرة من المرحلة الجامعية لكنها لم تستكمل تعليمها وحملت في بداية زواجها وظلت تتحمل من أجل استمرار الزواج وعدم هدم حياتها.


 



رضوى الشربيني تعتذر لـ حسن شاكوش

 

يذكر أن رضوى الشربيني قدمت اعتزاز رسمي للفنان حسن شاكوش من خلال برنامجها وذلك بعد نشر ريم طارق فيديو أوضحت فيه أنها استردت جميع حقوقها كما أن طليقها حسن شاكوش رجل محترم والأمور انتهت بينهم بكل معروف.

 

وهو ما جعل رضوى تشن هجوم على ريم باعتبارها خدعت الجميع بعد تصريحاتها السابقة عنه والتي ذكرت خلالها أنه شخص خائن بالإضافة إلى بعض النظافة الأخرى التي لم تفصح عنها مشيرة أنها أمور حساسة.

 


اقرأ أيضا..

 

قبل عيد الحب.. 5 أسباب وراء عدم القدرة على نسيان الحب الأول


ads