الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل في أحدث ظهور: مش شايفينهم (صور)

الأحد 18/فبراير/2024 - 07:33 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لها من داخل الجيم، وظهرت ياسمين وهي تمارس بعض التمارين الرياضية على أنغام أغنية "مش شايفينهم" للمطرب والملحن حسن الشافعي.



ياسمين عبد العزيز تثير الجدل

ظهرت ياسمين عبد العزيز وهي تمارس بعض التمارين الرياضية على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وكانت تستمع إلى أغنية مش شايفينهم للمطرب والملحن حسن الشافعي.



ياسمين عبد العزيز تستعرض أنوثتها

في وقت سابق، شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، من أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت خلال الفيديو بكامل أناقتها، وانهالت عليها التعليقات من قبل متابعيها متمنيين لها السعادة وراحة البال.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد الحب

وكانت ياسمين عبد العزيز احتفلت بعيد الحب خلال الأيام الماضية، بطريقة ساخرة بعيد الحب، حيث نشرت فيديو مجمع لأعمالها الفنية وهي تأكل بشراسة وكتبت على الفيديو عيد الحب 2/14 وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

وحظى منشور ياسمين عبد العزيز على تفاعل كبير من قبل الجمهور وانهالت التعليقات عليها بالضحك وأيدها الكثير من الفتيات وأشاروا لها أنهم يعيشون نفس الشعور.


طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت طلاقها من الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الماضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.

 

اقرأ أيضا..


رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور)



ads