الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمزة نمرة يظهر لأول مرة في دراما رمضان 2024

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 08:39 م
حمزة نمرة
حمزة نمرة

يشارك الفنان حمزة نمرة في دراما رمضان لعام 2024، للمرة الأولى حيث يظهر من خلال غناء تتر مسلسل «سر إلهي» بطولة الفنانة روجينا، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان.
 

وأكد حمزة نمرة في تصريحات صحفية: "إنها المرة الأولى التي أظهر في رمضان وأغني فيها تتر مسلسل يعرض في دراما رمضان، ومتحمس للعمل بسبب مناقشته لقضية مهمة، إذ قرأت السيناريو كاملاَ، حتى أقوم بتحديد كلمات وألحان مناسبة للتتر".


قصة وأحداث مسلسل "سر إلهي"


تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، خاصة  بعد أن يسرق أشقاء "دنيا" وتجسدها روجينا فى الأحداث، ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها، وتنتقل دنيا إلى القاهرة، تاركة المنصورة لتلحق بالعمل لدى دار مسنين لتتعرف على امرأة عجوز، ثم يتم اتهام دنيا بقتلها
ظلما لتدخل السجن وتخرج بعد سنوات وقد تحولت حياتها وصارت في يدها ثروة غير متوقعة لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها ودفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

كما يحتوي العمل على جزء لايت كوميدي بسيط، يتمثل فى مواقف بينها وبين زوجها فى الأحداث النجم محمد ثروت.


التعاون بين روجينا ورؤوف عبدالعزيز


وهذا العمل يعتبر التعاون الثالث بين كل من: النجمة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحا كبيرا خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل"انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل"ستهم".  

ويشارك فى بطولة مسلسل "سر إلهي" نخبة كبيرة من النجوم والفنانين منهم أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت , المسلسل من تأليف أمين جمال، وإنتاج شركة كودكس بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج رؤوف عبد العزيز.



ads
ads