الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو دياب يشعل حفل نهائي كأس مصر بالسعودية

الجمعة 08/مارس/2024 - 10:33 م
عمرو دياب في نهائي
عمرو دياب في نهائي كأس مصر 2023

أحيا المطرب عمرو دياب حفل نهائي كأس مصر ، والذي يقام في ملعب الأول من بارك بالمملكة العربية السعودية، ولأول مرة في تاريخ كأس مصر 2023 بين الأهلي والزمالك تقام المباراة خارج الأراضي المصرية، وتعد تلك ليست المناسبة الأولى التي ظهر بها عمرو دياب في بطولة رياضية. 





عمرو دياب في نهائي كأس مصر 

وقد أحيا المطرب عمرو دياب حفل نهائي كأس مصر  ، والمقام بين فريقي الأهلي والزمالك على ملعب استاد الأول بارك بمدينة الرياض، في المملكة العربية السعودية. 

بينما بدأ عمرو دياب الحفل الغنائي بأغنية "خلينا ننبسط"، ثم قدم باقة من ألمع أغانيه مثل "الكلام ليك أنت"، وحرص على الظهور بملابس تدل على مباراة القمة، حيث ارتدى سروال أبيض ومعطف أسود وأسفله قميص باللون الأحمر.

فيما تلى ذلك دقيقة حداد على نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي العامري فاروق في نهائي كأس مصر ، وحرص تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي على إحياء ذكرى وفاة الراحل. 




القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر  

وفي سياق متصل، يقام نهائي كأس مصر 2023 بين الأهلي والزمالك، اليوم الجمعة، والموافق 8 من شهر مارس 2024، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

وتنقل مجموعة قنوات مصرية وسعودية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، وهي مجموعة قنوات ON Time Sports، وقنوات MBC مصر، بالإضافة إلى باقة القنوات المشفرة السعودية SSC. 

فيما استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على تعيين طاقم حكام أجنبي بالكامل في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023، ويرأسه الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو كحكم الساحة في مباراة الأهلي والزمالك في ملعب الأول من بارك بالمملكة العربية السعودية. 








اقرأ أيضا.. 

ads