السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأهلي يهزم الزمالك بثنائية قاتلة في نهائي كأس مصر

الجمعة 08/مارس/2024 - 10:22 م
نهائي كأس مصر 2023
نهائي كأس مصر 2023

فاز النادي الأهلي بمباراة كأس مصر  والذي أقيم لأول مرة على الأراضي السعودية في ملعب الأول من بارك برعاية رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، بأقدام اللاعب إمام عاشور في الدقيقة 84، يليه هدف محمد مجدي آفشة في الوقت بدل الضائع من عمر مباراة نهائي كأس مصر  بين الأهلي والزمالك. 



الأهلي يضرب الزمالك بثنائية في الدقائق الأخيرة

استطاع النادي الأهلي حصد لقب نهائي كأس مصر  بأقدام لاعبيه إمام عاشور في الدقيقة 84، يليه اللاعب محمد مجدي آفشة في الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة. 

ورغم سيطرة نادي الزمالك على مجريات المباراة ولكن لم يستطع إحراز الأهداف أمام غريمه المعتاد النادي الأهلي في مباراة نهائي كأس مصر  ، والذي يقام لأول مرة في تاريخه برعاية هيئة الترفيه السعودية.


عمرو دياب في نهائي كأس مصر 

وقد أحيا المطرب عمرو دياب حفل نهائي كأس مصر ، والمقام بين فريقي الأهلي والزمالك على ملعب استاد الأول بارك بمدينة الرياض، في المملكة العربية السعودية. 

بينما بدأ عمرو دياب الحفل الغنائي بأغنية "خلينا ننبسط"، ثم قدم باقة من ألمع أغانيه مثل "الكلام ليك أنت"، وحرص على الظهور بملابس تدل على مباراة القمة، حيث ارتدى سروال أبيض ومعطف أسود وأسفله قميص باللون الأحمر.

فيما تلى ذلك دقيقة حداد على نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي العامري فاروق في نهائي كأس مصر  ، وحرص تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي على إحياء ذكرى وفاة الراحل. 







اقرأ أيضا..  

ads