الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل استبعاد محمد صلاح من قائمة منتخب مصر

الإثنين 11/مارس/2024 - 07:12 م
قائمة منتخب مصر 2024
قائمة منتخب مصر 2024

استبعد حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، نجم ليفربول محمد صلاح، من القائمة النهائية للمعسكر التدريبي خلال شهر مارس  ، والتي يخوض منتخب مصر أولى مبارياته الودية تحت قيادة المدرب الجديد حسام حسن، في تطور مفاجئ للأمور بشكل كبير في قائمة منتخب مصر



أسباب استبعاد صلاح من قائمة منتخب مصر
 

وعلى الرغم من إدراجه في البداية في التشكيلة الأساسية للاعبين الأجانب، إلا أن اسم نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح كان غائبًا بشكل ملحوظ عن القائمة النهائية لمعسكر منتخب مصر التي صدرت يوم الأحد. 

بينما يأتي استبعاد صلاح بعد تعليقات إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي كشف الأسبوع الماضي أن طاقم المنتخب الوطني واجه صعوبات في الوصول إلى نجم ليفربول ليحضر معسكر منتخب مصر في شهر مارس الجاري. 




ليفربول يطالب باستبعاد صلاح من منتخب مصر 

وفي سياق متصل، تشير بعض التقارير في وسائل الإعلام المصرية إلى أن ليفربول طلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استبعاد محمد صلاح من قائمة منتخب مصر المقبلة، وذلك لأن الفريق في حاجة إليه في المباريات الهامة التي يخوضها بفترة المعسكر الدولي لمنتخبه. 



استعداد منتخب مصر لبطولة الإمارات الودية 

ومن جهة أخرى، يستعد منتخب مصر للمشاركة في البطولة الودية بالإمارات العربية المتحدة، المقرر إقامتها خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجارى . وستكون تونس وكرواتيا ونيوزيلندا هي الفرق المشاركة الأخرى.

بينما ستكون مباراة منتخب مصر الافتتاحية ضد نيوزيلندا يوم 22 مارس. والفائز من تلك المباراة سيواجه المنتصر في مباراة تونس وكرواتيا.

فيما يتولى حسام حسن (57 عاما) مسؤولية تدريب منتخب مصر لأول مرة بعد تعيينه عقب إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا في فبراير الماضي.

فيما يعد حسام حسن هو الهداف التاريخي في منتخب مصر، برصيد 69 هدفًا في 178 مباراة. 





اقرأ أيضا.. 

ads