الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليفربول في ورطة بسبب محمد صلاح

الخميس 22/فبراير/2024 - 06:52 م
لاعب ليفربول محمد
لاعب ليفربول محمد صلاح 2024

أعرب يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي عن تفاؤله بشأن مشاركة محمد صلاح وداروين نونيز في نهائي كأس الرابطة أمام تشيلسي، حيث بعد أن فاز فريق الريدز بنتيجة 4-1 في آخر مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز، وواجه مشاكل بسبب الإصابات حيث يخوض اللاعب المصري المحترف بصفوف نادي ليفربول محمد صلاح سباقًا مع الزمن للتعافي من إصابته للحاق بالتشكيلة الأساسية. 






يورجن كلوب متفائل بشأن محمد صلاح 

وقد صرح المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي أنه متفائل بشأن ضم الثنائي محمد صلاح وداروين نونيز في التشكيلة الأساسية للحاق بمباراة تشيلي المقبلة في غضون ثلاثة أيام.

حيث ستكون أمام ليفربول مهمة صعبة، يوم الأحد 25 فبراير، في مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب ويمبلي. 

بينما فاز فريق الريدز بنتيجة 4-1 في آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن واجه مشاكل بسبب الإصابات بعد تعرض محمد صلاح وداروين نونيز للإصابة. 



عودة محمد صلاح إلى صفوف ليفربول 

وفي سياق متصل، كان فريق ليفربول في حالة مثيرة للإعجاب في الأسابيع الأخيرة على الرغم من خسارته أمام أرسنال قبل أسبوعين.  

بينما فاز ليفربول على برينتفورد 4-1، وأتبع ذلك بفوز آخر يوم الأربعاء على لوتون بنفس النتيجة. ولكن الفوز على برينتفورد جاء على حساب إصابة محمد صلاح.

حيث تم استبدال نونيز في الشوط الأول بينما دخل صلاح في الشوط الثاني من المباراة حيث سجل هدفه الخامس عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز.  



ليفربول في ورطة بسبب محمد صلاح 

وسيكون نهائي الكأس الإنجليزي هو الفرصة الأولى للاعب محمد صلاح وليفربول للفوز بالألقاب هذا الموسم حيث ينافسون على بطولات متعددة، فالفريق الإنجليزي يتصدر الدوري الممتاز بفارق 4 نقاط ولن يشاركوا في الدوري حتى نهاية الأسبوع المقبل.  

بينما سيكون نهائي الأحد ضد تشيلسي أيضًا هو نهائي الكأس الثالث بين الفريقين في أقل من عامين، حيث التقيا أيضًا في نهائي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي 2022 على نفس الملعب. 


اقرأ أيضا.. 

ads