الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الرعب يسيطر على مرام علي وباميلا الكيك في «رامز جاب من الآخر»

السبت 16/مارس/2024 - 08:33 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر


 

شهدت الحلقة السادسة من برنامج رامز جاب من الآخر التي تعرض خلال الموسم الرمضاني الجاري على شاشة أم يس يس مصر العديد من التحديات والصعوبات

 



رعب وفزع باميلا الكيك ومرام علي 

 

في البداية استقبل رامز جلال كل من الفنانةً باميلا الكيك والفنانة مرام علي ليبدأ بعد ذلك أحداث المقلب الذي يتفاجأ فيه الفنانتين ببعضهما وسط صدمة من كليهما في الغرفة السوداء التي تشهد دخول كلب رامز بأمر منه لتخويفها مما أدى لسيطرة الرعب والفزع عليهما مطالبين رامز بالتوقف هنا يفعله.

 



سخرية رامز جلال من مرام علي 

 

كما تضمنت  الحلقة سخرية رامز جلال من الفنانة مرام علي التي كانت ترتدي إطلالة سوداء ليعلق قائلاً: مسوداها ليه كدا ده حتى يبقى فال وحش.

 

وفي سياق كشفت مرام علي عن تجسيدها دور الزوجة الثانية في أحد أعمالها قائلة: أخدت فلوس كتير عشان كدا عملت دور الزوجة الثانية.. ليرد عليها رامز قائلاً: أخدتي فلوس كتير وجبالنا باللبس المعفن ده.

 



 فراس البريكان يغضب جماهير الزمالك

 

وأثارت تصريحات لاعب الأهلي السعودي فراس البريكان في حلقة أمس الجمعة غضب جماهير نادي الزمالك بعد تصريحه خلال برنامج رامز جاب من الآخر عن تفضيله الانتقال لنادي الأهلي المصري عن الزمالك لأنه النادي الأكثر شهرة في السعودية.

 

كما أعرب البريكان عن امنيته في انتقال محمد صلاح  لاعب ليفربول للعب في نادي الأهلي السعودي.

 

 

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

 

تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على اثنين من الوسط الفني أو الإعلامي ،الرياضي  أو مشاهير السوشيال ميديا بينهما خلاف أو تنافس ويواجهنا ببعضهما خلال البرنامج في الغرفة السوداء ثم يبدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما لينتهي الخلاف بينهما ثم يخضوا فقرة من التحديات الصعبة في إطار المقلب.

 

ads
ads