الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 نصائح لتسوق مفيد وممتع في رمضان 2024

الخميس 21/مارس/2024 - 11:49 م
التسوق في رمضان 2024
التسوق في رمضان 2024

يمثل التسوق متعة كبيرة للكثير من النساء، لاسيما في شهر رمضان نظرًا لتعدد المعروض من السلع والمنتجات، ولكن قد تساهم اغراءات العروض في شراء منتجات ليست بالجدوى المطلوبة.

لذا تقدم لك سيدتي هير نيوز 6 نصائح هامة عند التسوق في شهر رمضان 2024.

4 نصائح عليك الالتزام أثناء التسوق في رمضان 2024

 

اشتري المنتجات الجافة أولا

يفضل ألا تبدئي بشراء الأغذية المبردة والمجمدة، واجعلي البداية دائماَ للمنتجات الجافة، واشتري منها حسب حاجتك فقط لأن تخزين الأطعمة الجافة لفترات طويلة يعرضها للتلف.

 

اختبري الأطعمة المجمدة

تعد الأطعمة المبردة والمجمدة الخيار الأفضل لكونها الأكثر سهولة في الإعداد التحضير، لذا ينصح عند شراء الأطعمة المجمدة كاللحوم والأسماك وغيرهما الضغط  عليها الأصابع على العلبة أو الكيس فاذا شعرت ببعض الليونة في المنتج فهذا يعني أن التبريد غير كافٍ فالأصل في المجمدات الصلابة ومن ثم لا ينصح بشراء المنتج.

 

 تأكدي من الصلاحية

عند شراء الأغذية المعلبة يجب التأكد من تاريخ الصلاحية، وعند شراء الأطعمة المبردة يجب التأكد من ان درجة برودتها عالية، فاذا كانت درجة برتها منخفضة لا يفضل شرائها،وفي حال رغبتك ف شراء الفواكه والخضروات المبردة احرصي على انتقائها من النوعية غير المطبوخة أو المعالجة؛ وتأكدي من إحكام إغلاق العلب الخاصة بها واحذري من المنتجات التي تحتوي على طبقات من الثلج داخل التغليف.


لا تنساقي وراء العروض

احذري الانسياق وراء اغراءات العروض خاصة في الأطعمة المبردة والمجمدة حيث غالباً ما يلجأ التجار لهذه العروض عند اقتراب انتهاء صلاحية المنتج لسرعة تسويقها.

 

اقرأ أيضا..

طريقة عمل صينية البطاطس المدخنة بصدر دجاجة واحد «سهلة وموفرة»

طريقة عمل الفول المدمس بالطحينة على مائدة السحور

ads