الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد العوضي يحمس الجمهور لمفاجآت جديدة في «حق عرب» (فيديو)

الإثنين 18/مارس/2024 - 02:15 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي عن مفاجآت عديدة تنتظر الجمهور في مسلسله "حق عرب" الذي يعرض في رمضان الجاري وذلك خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك.




أحمد العوضي يشوق الجمهور لأحداث لمسلسل حق عرب

 

وأشار أحمد العوضي خلال حواره أن الحلقات مازالت في بدايتها وجميع التوقعات التي يتوقعها الجمهور ليست صحيحة وسيتفاجأون خلال الحلقات القادمة بأحداث ساخنة وغير متوقعة وعرب سوف يأخذ حقه.

 


 

وعن المسابقات التي يتبعها في أعماله الفنية والهجوم الذي تعرض له من البعض أوضح العوضي أن برومو حق العرب والإعلان تخطى 22 مليون مشاهدة والمسلسل كان متصدراً وحقق نجاحات كبيرة قبل عرضه فلم يكن محتاجاً للترويج أكثر، والمسابقات التي يتبعها هي من أجل الجمهور وحتى يستفيدون بها.

 



أحداث وأبطال مسلسل حق عرب 

 

تدور أحداث العمل حول عبد ربه هو رجل في السبعينات من عمره يفرض سيطرته على كل من حوله ولكن تتعقد الأحداث بعد خيانة ثلاثة من رجاله له من بينهم عرب السويركي وتتصاعد الخلافات والنزاعات بينهما بعد ذلك.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد العوضي، دينا فؤاد، وفاء عامر، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر.


أحمد العوضي يحمس جمهوره لمسلسل «حق العرب» بمكافآت مالية ضخمة

 

حمس الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الماضية جمهوره بمكافآت مالية ضخمة كعادته في سابق أعماله الفنية للجواب الصحيح عن أحداث مسلسه الجديد حق العرب المنتظر عرض حلقته اليوم في أولى أيام رمضان.

 

وقال العوضي عبر حساباته على السوشيال ميديا: من يوم 1 رمضان حتى يوم 20 سيكون هناك مكافآت مالية، توزع على 5 أشخاص، في حين سنتوقف في يوم 20 لأن المبلغ سيكون ضخم".


ads