الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المداح أسطورة العودة الحلقة 8 | حادثة بني مزار تعود ودم صابر على الجدران

الإثنين 18/مارس/2024 - 09:31 م
المداح أسطورة العودة
المداح أسطورة العودة الحلقة 8

تصدرت مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 8 مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وأبرزها فيسبوك، حيث شهد مسلسل "المداح أسطورة العودة" الحلقة 8 عددا من الأحداث القوية، التي جذبت أنظار الجمهور نظرا لأنها أحداث واقعية حقيقية حدثت من قبل في قرية بني مزار، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.




المداح أسطورة العودة الحلقة 8 


شهدت مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 8 مجموعة من الأحداث المهمة والشيقة كما انتهت الحلقة بنهاية مرعبة، جعلت الجمهور يستذكر حادثة واقعية حدثت في قرية بني مزار بمحافظة المنيا.

بدأ مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 8 بظهور ضيف شرف جديد وهو حمزة العيلي ويقوم بدور الجن "موت".



كما يستكمل "صابر" حمادة هلال صراعه مع الجن "الدكتور سميح الجلاد" فتحي عبد الوهاب، والذي يسعى للانتقام منه بسبب موت الجن "صخر". 

بينما تنتهي مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 8 بنهاية مرعبة أعادت إلى الأذهان واقعة حقيقية حدثت في قرية بني مزار، فالمسلسل تناول الواقعة بنفس التفاصيل الحقيقية ولكن مع اختلاف الأماكن والأسماء.



نهاية المداح أسطورة العودة الحلقة 8 


وفي سياق متصل، انتهت المداح أسطورة العودة الحلقة 8 بنهاية مرعبة أعادت إلى الجمهور واقعة قرية بني مزار في محافظة المنيا، فالمسلسل انتهت بقضاء الجن على أفراد قرية أوسيم بأكملها، ولم يتبقى من أهل القرية إلا شخص واحد، لتخبر الشرطة "صابر" أن اسمه موجود على جدران القرية مكتوب بالدم وعبارة "صابر المداح الحقني".

بينما يستعيد الجمهور عند نهاية المداح أسطورة العودة الحلقة 8 حادثة حقيقية حدثت مع أهل قرية بني مزار بمحافظة المنيا، حيث تم العثور على أهل القرية مذبوحين وبلا أعضاء تناسلية، وبالتحقيق في الأمر ثبت أن المذبحة كانت للكشف عن مقبرة فرعونية، يتطلب فتحها التضحية بالدم. 

اقرأ أيضا.. 

ads