الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كهربا يتسبب في إلغاء فقرة من برنامج «رامز جاب من الآخر»

الإثنين 18/مارس/2024 - 08:05 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر

وقع اللاعبان كهربا وعبد الله السعيد ضحيتان لبرنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة "إم بي سي مصر"، ليواجه الثنائي العديد من التحديات الصعبة خلال أحداث البرنامج.

 



كهربا يتسبب في حذف فقرة من برنامج « رامز جاب من الآخر»

 

وشهدت الحلقة سخرية رامز جلال من الثنائي حيث وصف كهربا بأنه لمبة جاز ولفت إلى أن عبد الله السعيد يرتدي اللون الأحمر للاحتكاك بالأهلي مرة أخرى.

 

ثم بدأ المقلب بالمواجهة بين الثنائي في الغرفة السوداء وسيطر الخوف والفزع على كليهما بسبب كلب رامز وهو ما جعل كهربة يخرج عن شعوره ويعلو صوته بالسب والقذف لرامز ودخوله في حالة صعبة بسبب خوفك من الكلام مما أدى لحذف رامز الفقرة لأخيرة من البرنامج للسيطرة على غضبه وعدم تمادي الأمور.

 



كهربا يوجه رسالة ل مجدي عبد الغني

 

وخلال المقلب طرح رامز  جلال عددا من الأسئلة على اللاعب كهربا الذي طلب منه رامز أن يوجه رسالة لمجدي عبد الغني ليرد كهربا قائلاً: حسبي الله ونعم الوكيل وربنا هيجبلي حقي منه دنيا وآخرة.

 

وعن انتقال عبد الله السعيد لصفوف الزمالك وإمام عاشور للأهلي علق كهربا قائلاً: فرق السما من الأرض، إمام عاشور الصفقة الأجمد والأقوى في تاريخ الكرة المصرية.

 

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

 

تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على اثنين من الوسط الفني أو الإعلامي، الرياضي أو مشاهير السوشيال ميديا بينهما خلاف أو تنافس ويواجههما ببعضهما خلال البرنامج في الغرفة السوداء ثم يبدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما لينتهي الخلاف بينهما ثم يخضوا فقرة من التحديات الصعبة في إطار المقلب.

 


 

اقرأ أيضاً



ads