الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة صادمة في نهاية مسار إجبارى الحلقة 9

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 08:17 م
مسار اجباري الحلقة
مسار اجباري الحلقة 9

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر، العديد من الأحداث المثيرة، عندما يكشف حسين وعلي لوالدتيهما ما ارتكبه والدهما "عمر" قبل مقتله، فيصابون بالصدمة. حيث يروون لهما التفاصيل الصادمة حول تلفيق والدهم لقضية حبيبة الكردي وتورطه مع "مسعد" و"مجدي حشيش" في هذه الجريمة. تنهار الوالدتان وتصابان بحالة من الذهول والارتباك، لكن حسين وعلي يؤكدان على ضرورة تسليم الدليل الذي تركه والدهما للنيابة لإنقاذ صفوت مصباح البريء في هذه القضية.


أحداث مسلسل مسار اجباري الحلقة 9


بعد أن يرويا لوالدتيهما ما جرى في مقتل والدهما في المستشفى، تنهار الوالدتان وتشعران بالحزن الشديد. يؤكد حسين وعلي على ضرورة التفكير جيدًا قبل اتخاذ أي إجراء، ولكنهما يصران على أن الحقيقة يجب أن تظهر وأن العدالة يجب أن تحقق.

وخلال الحلقة، يكشف "مسعد" عن هويته لحسين وعلي ويهددهما بالابتزاز في حالة عدم تسليم دليل والدهما. يصبح الأمر أكثر تعقيدًا وتوترًا مع تورط "مسعد" في الأحداث.

بينما تزداد التوترات والصراعات، تبقى الأسرة في حالة من الارتباك والحيرة. وسط هذه الظروف الصعبة، يحاول حسين وعلي أن يجدا طريقًا لإثبات براءة والدهما وتبرئته من التهم الموجهة إليه.

وفي نهاية الحلقة، تظهر مفاجأة كبيرة تضع الأسرة في مأزق جديد، مما يجعل الأحداث أكثر تعقيدًا وإثارة.
«مسار إجباري» الحلقة 9 | دليل جديد يقلب الموازين في قضية حبيبة

ads