الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم عبد العزيز يكشف سرًا مؤثرًا عن أحمد زكي (فيديو)

الأربعاء 20/مارس/2024 - 01:01 م
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

حل الفنان كريم عبد العزيز ضيفاً على بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب وتحدث عن علاقته بالفنان أحمد زكي والمواقف التي جمعتهما كما كشف عن إصابته بالعمى قبل وفاته وعشقه للتمثيل.

 



كريم عبد العزيز: أحمد زكي أصيب بالعمى في آخر أيامه

 

وأشار كريم عبد العزيز في حواره مع عمرو أديب إلى أن الفنان أحمد زكي أصيب بالعمى في آخر أيامه، وعلى الرغم من ذلك فور خروجه من المشفى طلب من الإعلامي عماد أديب أن ينتج له فيلم يجسد فيه شخصية أعمى.

 


وتابع كريم عبد العزيز: أستاذ أحمد زكي حتى في أسوء أيامه كان بيعشق التمثيل ومجنون بيه ولما وقفت قدامه عشان أتقدم لابنته في الفيلم بصيت في عنيه ونسيت الكلام والحروف مش راضية تطلع مني.

 

وأضاف كريم عبد العزيز: أنا انتمي لمدرسة أحمد زكي أكثر من نور الشريف لأن أحمد زكي يمتلك إحساس وتقمص للشخصية بشكل يرعب من بمثل أمامه ولكنه يعلمه الكثير بعد ذلك.

 



آخر أعمال كريم عبد العزيز

 

يذكر أن الفنان كريم عبد العزيز يشارك حاليا بمسلسل الحشاشين ضمن السباق الرمضاني 2024 وحقق المسلسل نجاحاً كبير وتفاعل واسع من قبل الجمهور بسبب أحداثه التاريخية المشوقة.

 

وتدور أحداث العمل حول جماعة الحشاشين التي يرأسها حسن الصباح  وهي من أكثر الجماعات التي تدعم الفكر المتطرف، ويعرض العمل كافة جوانبها وشخصياتها وتأثيرهم على من حولهم.

 

يشارك في بطولة العمل نخبة كبيرة من أبرز نجوم الفن من بينهم: كريم عبد العزيز، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، أمير المصري، فتحي عبد الوهاب، محمد رجب وغيرهم.

 


 

اقرأ أيضا..


 

ads