الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلمي عبد الباقي عن استقالة مصطفى كامل: «في حاجات كتير مضايقاه»

الأحد 28/يناير/2024 - 06:24 م
مصطفى كامل وحلمي
مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي

تحدث الفنان حلمي عبد الباقي في الندوة التي نظمتها نقابة الموسيقيين، للتعبير عن موقفهم الرافض للبيان الذي أصدره النقيب مصطفى كامل في الأيام الماضية، مؤكدين أنه حصل على رئاسة مجلس النقابة بالتزكية، ولا يمكن أن نتغافل عن انجازاته.


حلمي عبد الباقي: مصطفى كامل أخد كرسي النقيب بالتزكية

وقال حلمي عبد الباقي خلال المؤتمر: "مصر كلها والجمعية العمومية يعرفوا إنجازات مصطفى كامل منذ تولي نقابة المهن الموسيقية، وكانت صدمة تلويحه بالاستقالة، وحاولنا نسأله عن السبب ولكن اكتشفنا إن في حاجات كتير مضايقاه".

وتابع حلمي عبد الباقي: " أعداء النجاح قلة، ودائما الإنسان الناجح بيلاقي الحرب، لو متهاجمش ده معناه الفشل، كان مستني الناس تشكره، لكن لاحظ إن في ناس بتهاجمه، وهو بيقول بعد كل الإنجازات واللي بنعمله بيتحارب من قلة، مهما عملوا مصطفى كامل خد الكرسي بالتزكية".


وأضاف عبد الباقي: "يعني جميع الجمعية العمومية كلنا نرفض الاستقالة وبندعمه، ونرفض البيان حول استقالته، كل أعضاء الجمعية يرفضون الاستقالة، وبنقوله لا إحنا محتاجينك، وإنجازاته لكل أرملة والمعاشات، ولو في تقصير ممكن نتجاوز ده، زي ما طوّر في المعاش والعلاج".

وأردف عبد الباقي:  مصطفى كامل ملوش بديل، هو نزّل بيان أنه بيفوضني وأنا برفض ده شكلا وموضوعا وبقوله إحنا بنحبك وبنرفضه تماما، واتفقنا هنروح لمصطفى البيت ونتناقش معاه في أي حاجة مضايقاه، إحنا كلنا مجلس وإيد واحدة وفي ضهره، وهنشوف إيه مضايقه وإن شاء الله تتحل.

مصطفى كامل يلمح برغبته في الاستقالة

وكان نقيب الموسيقيين مصطفى كامل قد أصدر بيانا طويلا، أعلن عن رغبته في الاستقالة وترك كرسي النقيب؛ نظرا لتجاهل الإنجازات التي قام بها طوال الفترة الماضية، مشيرا إلى رغبته في التفرغ لأسرته وأولاده وجمهوره.

اقرأ أيضا..

فريدة سيف النصر تفجر مفاجأة حول مشهد الفراخ مع عادل إمام (فيديو)



ads