الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أفكار خارج الصندوق لهدية تبهر حماتك في عيد الأم 2024

الأربعاء 20/مارس/2024 - 08:35 م
هدية عيد الام 2024
هدية عيد الام 2024


مع حلول مناسبة عيد الأم تتجدد كل عام حيرة كل فتاة مقبلة على الزواج حول الهدية التي تقدمها لحماتها لتكسب ودها ورضاها، وعادة ما تكون الخيارات المتاحة نمطية وغير مبهرة.

 فإذا كنت من الباحثات عن أفكار خارج الصندوق لهدية تبهر حماتك فعليك متابعة التقرير التالي حيث تقدم لك هير نيوز أفكار غير تقليدية ومبهرة لهدية عيد الأم 2024.

4 أفكار خارج الصندوق لهدية تبهر حماتك في عيد الام


برواز أنيق هدية عيد الأم 2024

اطلبي من خطيبك أن يعطيك بعض الصور العائلية المحببة لحماتك، وقومي بتجميعها في برواز أنيق وقدميها لحماتك، فبجانب أن ذلك سيسعدها كثيرًا ، فانه في الوقت نفسه يجعلها تتذكرك طوال الوقت، حيث تختار أفضل الأماكن في المنزل لتعليق هديتك.


مجموعة العناية بالبشرة

إذا كانت حماتك من المهتمات بمظهرهن الجمالي وبجمال بشرتهن، فبإمكانك أن تجعلي هديتك لها مجموعة كريمات للعناية بالبشرة من الأنواع الفاخرة، كما يمكنك ان تحجزي لها في أحد مراكز التدليل أو التجميل حيث ان ذلك يمنحها شعور بالانتعاش في هذا اليوم المميز.

 

هاتف حديث هدية عيد الأم 2024

إذا كانت حماتك من الشغوفات بالاطلاع على مستجدات السوشيل ميديا، فقومي بإهديها موبيل حديث أوآيباد، إن كانت ميزانيتك تسمح بذلك، وقومي بتنزيل عليه كافة البرامج الدينية التي تحتاجها، وساعديها على التعرف على استخدامه.

حفلة صغيرةفي عيد الأم 2024

حاولي الاتفاق مع خطيبك على إعداد حفلة عائلية صغيرة تتضمن بعض الفقرات المحببة للحماتك كفقرة لسماع أغاني الام وأخرى لمشاهدة فيلم محبب لها وأخرى لتقديم الهدايا أو فقرات أخرى حسب ما يقترحه الافراد المشاركين في الاحتفال.

اقرأ أيضا..

في عيد الأم 2024.. أفضل 5 هدايا للمرأة الباحثة عن الرشاقة



ads