الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نداء شرارة تشعل احتفالية المرأة المصرية 2024 بحضور السيسي

الخميس 21/مارس/2024 - 01:38 م
احتفالية المرأة المصرية
احتفالية المرأة المصرية

أحيت الفنانة نداء شرارة احتفالية المرأة المصرية 2024 والأم المثالية بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفناح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي، وقدمت الفنانة الأردنية ابتهالات للشيخ محمد عمران أبرزها ابنتهال «السعي » وسط اعجاب كبير من الحضور.

 

وخلال الاحتفالية سوف يتم تكريم عدد كبير من الأمهات المثاليات على مستوى الدولة في إطار تقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي للأم المصرية ودورها في المجتمع .


 


آخر أعمال نداء شرارة

 

وخلال الفترة الماضية احتفلت الفنانة نداء شرارة بوصول أغنية ومعاك ل 20  مليون مشاهدة وذلك بنشر مقطع من الأغنية عبر حساباتها على السوشيال ميديا وكتبت: ومعاك 20 مليون مشاهدة شكراً.

 



نداء شرارة تحتفل بنجاح اغنيتها

 

وقد طرحت الفنانة الأردنية نداء شرارة مؤخراً أغنية ومعاك التي حققت نجاحاً ساحقاً فور صدورها و الأغنية من كلمات كلمات أحمد العزب، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع هشام البنا.

 

وتقول كلمات الأغنية: «ومعاك دي الدنيا رايقة وضحكالي، ويا رزق جالي وأجمل غالي، نورت دنيتي بيك، نورت دنيتي بيك، ولولاك ولا كان في حاجة تجبر خاطري، خليك قصادي علشان خاطري، خليني جمب عينيك، خليني جمبك عينيك».

 

معلومات عن نداء شرارة

 

من مواليد 28 ديسمبر 1995 ولدت في الأردن، وحصلت على لقب زا فويس عام 2015 ومنذ اللحظة انطلقت في عالم الفن وتمكنت خلال وقت قصير حجز مقعدها بجانب نجوم ونجمات الوطن العربي.

 

تميزت بحجابها الذي زادها جمال، وخلال وقت سابق كشفت نداء شرارة أنها واجهت رفض من قبل أهلها لدخول عالم الغناء ولكنها مع ذلك كانت مصره على الانسياق وراء موهبتها.

 


 اقرأ أيضا

 

ads