السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نداء شرارة تنشر لفتة راقية من الملكة رانيا في زفاف الأمير الحسين (فيديو)

الجمعة 02/يونيو/2023 - 02:55 م
الملكة رانيا
الملكة رانيا

شاركت الفنانة الأردنية نداء شرارة متابعيها مقطع فيديو على حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، كشفت من خلاله عن لفتة راقية من الملكة رانيا العبدالله في حفل الاستقبال الذي أُقيم في قصر الحسينية أمس الأول من يونيو، بعد انتهاء مراسم زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة.





موقف الملكة رانيا مع نداء شرارة

وقدمت المطربة الأردنية نداء شرارة أغنية بمناسبة حفل زفاف الأمير الحسين في حفل استقبال قصر الحسينية، وأمتعت الحاضرين بإحساسها المرهف وصوتها الرقيق العذب أثناء أدائها أغنية "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم، بمشاركة الأوركسترا.

وهذا ماجعل الملكة رانيا تتقدم باتجاهها في لفتة لطيفة وراقية، لتحتضنتها بحرارة، ثم أخذت بيدها متوجهةً إلى الملك عبدالله الثاني، الذي صافحها، وتبادل معها الحديث لعدة دقائق.



تعليق نداء شرارة

لم تتمالك نداء شرارة هذه اللحظات الحميمية، فقامت بمشاركة تلك اللقطة الراقية عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مُعربة عن فخرها وسعادتها بالمشاركة في هذا الحدث التاريخي، كما توجهت بالشكر لكل من الملك عبدالله والملكة رانيا.

وجاء في التعليق على الفيديو: "حاسة بفرحة مو قادرة أعبر عنها بالحكي، شكراً صاحبي الجلالة على السعادة التي منحتموني إياها اليوم، من قصر الحسينية، حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة".




تفاصيل حفل الزفاف الملكي

وفي ليلة أمس الأول من يونيو، شهدت شهدت العاصمة الأردنية عمّان أمس ليلة استثنائية احتفالاً بعقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على عروسه الأميرة رجوة، والتي صدر قراراً ملكياً بمنحها لقب الأميرة رجوة الحسين.

ووسط احتفال فاخر، تم عقد القران في قصر زهران بالعاصمة عمّان، وهو القصر الذي شهد أبرز المناسبات التاريخية للعائلة الهاشمية، بحضور شخصيات عامة وملوك ورؤساء من مختلف دول العالم.

كما شهد حفل الزفاف الملكي العديد من الاحتفالات البارزة التي بدأت بعقد القران في قصر زهران، ثم موكب العروسين في شوارع عمّان يحيط بهما الموكب الأحمر، يليه حفل استقبال في قصر الحسينية.


اقرأ أيضًا..

ads