الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل المعلم الحلقة 10 | الغيرة تشتعل في قلب هاجر أحمد

الخميس 21/مارس/2024 - 03:32 م
مسلسل المعلم
مسلسل المعلم


 

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان الذي يعرض على قناة الحياة ومنصة واتش ان، العديد من الأحداث المثيرة والشيقة.

 



أحداث الحلقة 10 من مسلسل المعلم ل مصطفى شعبان

 

وبدأت الحلقة بذهاب سارة نور إلى سوق السمك للبحث عن مصطفى شعبان لاهدائه هدية بعد إنقاذه لها من سقوط اليافطة عليها، لتشتعل الغيرة في قلب دهب ( هاجر أحمد)، ومن زواية أخرى يشاهدهما أحمد بدير والد ملك ويطلب منها مغادرة السوق ويتوعد مصطفى شعبان بسبب اعجاب ابنته به.

 

يتحدث المعلم شداد مع عدولة ويخبرها أنه يريد الزواج من السعادة لترافقه الرأي وتطلب منه التخطيط حتى لا تقف فوز عائقا لتلك الجوازة، وتخبر عدولة فوز بالأمر وتؤكد لها فوز أنها ستقف في تلك الجوازة ولا تسمح بأن يتزوج المعلم للمرة الثالثة.

 

اعترض محمد العمروسي طريق مصطفى شعبان أثناء بحثه عن سمك ليؤكد له المعلم أنه سوف يحصل على السنة بأي طريقة ممكنة لأنة يثق في الله عز وجل.

 

لحق الطبيب زمزم بعد ان استفاقت من الغيبوبة وطلب منها عدة تحاليل للاطمئنان عن صحتها ولكنها تؤكد له أنها التهابات في محاولة منها لتداري مرضها بسرطان الدم.

 

 


أحداث وأبطال  مسلسل المعلم

 

تدر أحداث المسلسل في اطار درامي اجتماعي حول المعلم الذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان يعمل في تجارة الأسماك مع والده الذ يسيطر على سوق السمك ولكن تنقلب حياتهم رأساً على عقب بعد ذلك وتبدأ رحلة معاناة المعلم مع تجار السوق.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من هاجر أحمد، مصطفى شعبان، منذر ريحانة، سلوى خطاب، أحمد بدير، انتصار، وغيرهم.

 


اقرأ أيضا


ads