الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد الأم 2024.. أمينة راشد قصة سيدة تحدت الظروف لتربية البنات

الخميس 21/مارس/2024 - 10:12 م
عيد الأم 2024
عيد الأم 2024

لا يوجد شيء في العالم يشبه حب الأم، وفي عيد الأم 2024، قد تكوني في مزاج جيد لسماع بعض القصص الملهمة والإنسانية عن الأمومة، ولذلك تستعرض لكي «هير نيوز» قصة أم مثالية للاستفادة منها والتعرف على أهمية الرابطة القوية بين الأم وأطفالها، والأمثلة الملهمة للرحمة والحب الكبيرين والتضحية التي تبذلها الأم في سبيل سعادة أبنائها، وهي قصة ملاك الرحمة السيدة أمينة راشد.




 

 أمينة راشد الأم المثالية في عيد الأم 2024 

تستعرض هير نيوز في السطور التالية قصة السيدة أمينة راشد أول أم مثالية في مصر في عيد الأم 2024، وهي أرملة من دمياط تبلغ من العمر 74 عامًا، وكانت تعمل ممرضة قبل التقاعد.

حيث قالت: "كنت أعمل ممرضة في مستشفى حيث التقيت بزوجي الذي كان طبيباً. تزوجنا ورزقنا بثلاثة بنات، وعشنا حياة سعيدة حتى نقطة التحول عندما توفي زوجي فجأة إثر أزمة قلبية، وترك وراءه ثلاث بنات، الكبرى كانت تبلغ من العمر 6 سنوات والأخرى 4 سنوات، بينما كنت حاملاً بابنتي الثالثة”. 




نضال أمينة راشد في عيد الأم 2024

وقد واجهت أمينة راشد في عيد الأم 2024 الكثير من العقبات بعد وفاة زوجها لكنها لم تستسلم. حيث كافحت من أجل أسرتها واستمرت في العمل كممرضة لتربية أطفالها.

حيث أرادت أن تحظى بناتها بحياة أفضل من حياتها، وكان خيار ترك البنات للمدرسة غير ممكن، كما أنها لم ترغب في الزواج مرة أخرى. 

بينما حصلت الابنة الكبرى للسيدة أمينة راشد على بكالوريوس العلوم، بينما حصلت الابنتان الثانية والثالثة على بكالوريوس في الهندسة في عيد الأم 2024. 



 


قصة أمينة راشد في عيد الأم 2024

وتعد قصة أمينة راشد هي واحدة من قصص العديد من النساء المصريات اللاتي ربين أطفالهن وكرسن حياتهن لهذا الهدف، كما تعد مناسبة عيد الأم 2024، وهي مناسبة خاصة لتكريم كل النساء اللاتي استطاعن إعالة أطفالهن رغم كل العقبات التي واجهنها.


اقرأ أيضا.. 

ads