الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد عن شقيقه: عالم كبير وزويل صديقه واشتغل معاه

الجمعة 22/مارس/2024 - 05:11 م
أحمد سعد 2024
أحمد سعد 2024

يعد أحمد سعد مطربا مشهورا بأعماله الفنية المتميزة وحضوره في وسائل الإعلام، وقد ظهر بشكل لافت مؤخراً في برنامج بودكاست "Big Time" مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر فضائية Mbc مصر، حيث أثارت حلقة اللقاء تفاعلاً واسعاً بين الجمهور، ما بين مؤيد ومعارض لآرائه وخاصة أنه تحدث عن جوانب عديدة من حياته الشخصية وطريقة ملابسه، كما سخر من شقيقه عالم الذرة. 




أحمد سعد وطريقة ملابسه الغريبة


وعن ملابسه المثيرة للجدل، تحدث المطرب أحمد سعد عن تجربته في ارتداء الحلق النسائي في أذنه، وملابس غريبة على شكل شبك، وكيف أن هذا القرار أثار ردود فعل متباينة من قبل الجمهور. 

وأشار إلى أنه في بداية الأمر كانت لديه رغبة قوية في أن يكون جزءاً من ترند مجال الأزياء، ولكنه أدرك لاحقاً أن هذا القرار قد يكون مثار جدل وانتقاد، وأنه كان مخطئ بالدخول إلى هذا العالم

فيما صرح أحمد سعد: "خرمت ودني ولبست حلق في وقتها وقولت يعني جت على ودني، ولكن مع تحسن الأوضاع ونجاح الأغاني، بدأت أفكر في أني أعمل زي باقي الناس.



أحمد سعد والتريند


وفي سياق متصل، كشف أحمد سعد مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج بودكاست "بيج تايم"، أن أسباب ارتدائه ملابس غريبة في الآونة السابقة أنه كان يسعى للفت الأنظار إليه، ولتحقيق هذا الهدف، سافر إلى إيطاليا واستشار أحسن إستايليست في ميلانو ليلبسه بشكل يجعله ترند. لكنه اعترف بأن مظهره كان خاطئًا واعتذر عنه.

كما أشار سعد إلى أنه قد قام بارتداء ملابس غريبة على شكل شبك مشيرًا إلى أنه قد فكر في أن يصبح ترند بمظهره، قائلا: "بما إن البنات أحيانا بتعمل أشياء غريبة أنا عملت زي البنات".




شقيق أحمد سعد 


وتحدث أحمد سعد عن شقيقه العالم، قائلًا: "سامح أخويا عالم كبير، لكن هو الوحيد اللي ضاع فينا لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر". 

وأضاف: "سامح خد أول 5 سنين في كلية علوم امتياز مع مرتبة الشرف طلع مؤتمر أخدته اليابان حضر فيها ماجيستير ودكتوراه والدكتور أحمد زويل كلمه وقاله ارجع مصر اشتغل معايا".

اقرأ أيضا.. 

ads