الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد يكشف سر تدهور حياته الزوجية: مريض بمرض خطير

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 01:01 م
أحمد سعد
أحمد سعد

 حل الفنان أحمد سعد ضيفاً على برنامج  abtalks  الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، وتحدث خلال لقائه عن تدهور علاقته الزوجية السابقة مع علياء بسيوني إضافة إلى حديثه عن بعض التفاصيل الخاصة في حياته.

 



سبب تدهور العلاقة الزوجية لاحمد سعد

 

وأشار أحمد سعد خلال لقائه أن سبب تدهور حياته الزوجيه بسبب انشغاله بشكل كبير بأعماله الفنية ولكنه يحاول جاهداً أن يبني علاقته بها من جديد قائلاً: "قولتلها فاكرة لما كنا بنخرج، فاكرة لما كنا صحاب، وعملت أغنية بتتكلم عن القصة دي هتنزل قريب".

 



أحمد سعد : صنعت أغنية أرثي بها نفسي 

 

كما كشف أحمد سعد أنه صنع أغنية تحمل اسم يوم وفاتي يرثي فيها نفسه ستطرح بعد وفاته وذكر أن السبب في ذلك أنه يعشق تلك اللحظة الذي سيتحرر فيها من فكره وجسده.

 

أحمد سعد: مريض بحب الظهور

 

وأشار أحمد سعد أنه حفظ القرآن والابتهالات الدينية منذ الصغر  مشيرا أنه كان دائما يحب الظهور أمام العيلة نظرا لأنهم كانوا 9 أفراد معلقاً: "ده نوع من أنواع الأمراض الخطيرة كنت بحارب طول الأسبوع عشان أبان قدامهم".

 



طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

 

جدير بالذكر أن خبيرة التجميل علياء بسيوني قد انفصلت عن الفنان أحمد سعد الفترة الماضية، وجاء خبر إعلان الانفصال من قبلها عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام والتي أشارت  فيه إلى كم المعاناة التي مرت بها مع أحمد سعد وأنه لا يستحق أبدًا أسرتهم الجميلة كما أنه استغنى عنهم بطريقة لم تتوقعها ابدا.

 



اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).




ads