السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آيتن عامر تنكر تقليدها لسمية الخشاب في رامز جاب من الآخر

الجمعة 22/مارس/2024 - 10:32 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر 2024

علقت الفنانة آيتن عامر على الحملة التي كانت موجهة ضدها بعد إذاعة حلقتها مع رامز جلال في برنامج "رامز جاب من الآخر"، حيث أكدت أنها لجان إلكترونية تمت ضدها. وأشارت إلى أن كل شيء أصبح واضحًا ولا يوجد شيء يُخفى، معبرة عن عدم استغرابها من تلك الحملة.




آيتن عامر في رامز جاب من الآخر

وقد عرضت بالأمس حلقة آيتن عامر في برنامج "رامز جاب من الآخر" على شاشة قناة MBC مصر، حيث استضاف رامز جلال الممثلة سمية الخشاب وآيتن عامر. وقد سخر رامز جلال من الفنانتين ووصفهما بطريقة كوميدية.

وفي تعليقها على حسابها على موقع "إنستجرام"، ردت آيتن عامر على تغريدة أحد متابعيها الذي أثنى على جمال صوتها، مشيرة إلى رغبتها في أن يُعطى الأولوية للمواهب والإبداع بدلاً من التركيز على الأمور السطحية.




تعليق سمية الخشاب في رامز جاب من الآخر

وقد علقت سمية الخشاب على انتقادات آيتن عامر لذوقها في الملابس والموضة، مؤكدة أنها لا تعتبر تلك الانتقادات ذات أهمية.

كما عبرت سمية الخشاب عن تمنياتها بالتوفيق لطليقها المطرب أحمد سعد، مؤكدة أنها تتمنى له النجاح والسعادة دائمًا.

فيما تظهر ردود فعل الممثلات في وجه الانتقادات والسخرية التي تعرضن لها خلال ظهورهن في برامج تلفزيونية، حيث تبدي كل منهن رؤية إيجابية وثقة في نفسها وفي قدرتها على تحقيق النجاح رغم التحديات.


آيتن عامر وتقليد سمية الخشاب

ويعتبر تعليق آيتن عامر على تقليد سمية الخشاب يظهر استياءها من الاتهامات بتقليدها، حيث أكدت أنها ناجحة في مجال التمثيل ولم تقم بتقليد أي فنانة أخرى. وأشارت إلى أنها لم ترى الفستان الذي ارتدته سمية الخشاب ولم تكن تعلم بأنها ارتدته من قبل.




اقرأ أيضا.. 

ads