الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب تتألق بإطلالة أنيقة مميزة في «رامز جاب من الآخر» (صور)

الخميس 21/مارس/2024 - 08:50 م
سمية الخشاب وايتن
سمية الخشاب وايتن عامر في رامز جاب من الاخر

تألقت الفنانة سمية الخشاب في حلقة برنامج "رامز جاب من الآخر" بإطلالة أنيقة ومميزة، حيث ارتدت جاكيت باللون السيلفر مع جامبسوت أسود، ما أضاف لمسة من الأناقة والجاذبية. وقد اعتمدت مكياجا بدرجات النيود الذي أبرز جمال ملامحها، وتركت خصلات شعرها منسدلة على الجانبين مما أضفى على إطلالتها لمسة أنثوية رقيقة خلال ظهورها في موسم رمضان 2024.






سمية الخشاب تتألق في رامز جاب من الآخر

وقد تألقت الممثلة سمية الخشاب في حلقة برنامج المقالب الشهير "رامز جاب من الآخر" قي رمضان 2024 بإطلالة أنيقة عبارة عن معطف سيلفر مع جامبست أسود.

وبالنسبة للإكسسوارات، اختارت سمية الخشاب سلسلة وحلق تتناسب مع إطلالتها، مما أضاف لمسة من الأناقة والفخامة.



رامز جلال مع سمية الخشاب


ومن جانبه، ظهر الفنان رامز جلال في حلقة رامز جاب من الآخر، بإطلالة كاجوال حيث ارتدى جاكيت جينز ونسقه مع تيشرت أسود وبنطلون بنفس اللون، ما أضاف لمسة من الأناقة والراحة، في حلقة سمية الخشاب في "رامز جاب من الآخر". 

ويعتمد برنامج "رامز جاب من الآخر" على فكرة تنفيذ مقالب في العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية، ويعد هذا البرنامج من أبرز البرامج التي تحظى بشعبية كبيرة خلال شهر رمضان، حيث يستمتع المشاهدين بمشاهدة المقالب المضحكة والمثيرة.



حلقة سمية الخشاب في رامز جاب من الآخر


وبحلقة سمية الخشاب، نجح رامز جلال في إضفاء جو من المرح والضحك على البرنامج من خلال تنفيذ المقلب بشكل مبتكر ومسلي، مما جعلها تحظى بإعجاب الجمهور.

حيث يقدم البرنامج تقديم تجربة ترفيهية مميزة للمشاهدين خلال شهر رمضان، كما يعد هذا البرنامج فرصة لرؤية نجوم الفن في إطار غير تقليدي يبرز جانبا مختلفا من شخصياتهم. 

كما يظهر برنامج "رامز جاب من الآخر" كفرصة للاستمتاع بإطلالات نجوم الفن مثل سمية الخشاب، والضحك على المقالب التي يتعرضون لها، ويعد إضافة مميزة للبرامج الترفيهية التي تعرض خلال شهر رمضان.

اقرأ أيضا.. 

ads