الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المداح أسطورة العودة الحلقة 13.. اشتعال صراع صابر مع الجن

الجمعة 22/مارس/2024 - 10:42 م
المداح أسطورة العودة
المداح أسطورة العودة

تواصل الأحداث المشوقة في مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة حيث يواجه صابر المداح (حمادة هلال) تحديات جديدة في واحة سيوة ضد الجن موت (حمزة العيلي) في محاولة لإنقاذ "سيد" ابن "عم فاروق".



أحداث المداح الحلقة 13 

وفي الحلقة الثالثة عشر من المسلسل، يشهد منزل أم صابر المداح (حنان سليمان) أحداثا غريبة حيث تسمع أصواتا غريبة وترى ابنها عز (هادي خفاجة) الذي مات في الأجزاء الأولى من المسلسل.
بينما يخبر عز أمه أنه غير مرتاح وأن ذلك بسبب ما يفعله أخوه صابر المداح وأنه في عذاب كبير بسببه. وتحدث مشاجرة بين رحاب (هبة مجدي) وصابر المداح بسبب إهماله لعائلته.
فيما تتهم رحاب صابر بإجراء عمل لها بالطاعة وتقول أنها عثرت عليه في المقابر، يحاول صابر أن يؤكد لها أنه لم يفعل شيئًا لها وأن ماحدث من مكائد الجن للوقيعة بينهما. يبدأ صابر في الشك والارتباك حول ما يحدث ويحاول إيجاد حل لهذه الأزمة.



المداح يشعل الأجواء

وفي الوقت نفسه، يقوم المعالج الروحاني الدكتور سميح بزيارة أم صابر المداح ويخبرها عن ظهور ابنها عز المتوفي لها، ويطلب منها عدم إخبار صابر بذلك. تشعر أم صابر بالدهشة والخوف وتتساءل عن سبب ظهور ابنها وما الذي يجب عليها فعله.
بينما تلتقي كاسيا بالدكتور سميح ويخططان لهزيمة صابر المداح، حيث تكون كاسيا متآمرة ضد صابر وتسعى لتحقيق مكائد تضر به. كما يلتقي عبدالرازق مع كاسيا ويخبرها أنه سينشر فضيحة لعائلة المداح قريبًا، مما يزيد من تعقيد الأوضاع والصراعات بين الشخصيات.
وتتصاعد الأحداث وتتشابك الصراعات بين الشخصيات، مما يجعل القصة مشوقة ومثيرة، وتتطور الشخصيات وتظهر جوانب جديدة من شخصياتهم وأفعالهم.

ads