السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب تهاجم تصرفات رامز جلال بسبب المقلب الأخير

الجمعة 22/مارس/2024 - 11:44 م
سمية الخشاب 2024
سمية الخشاب 2024

تعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب لإصابات خطيرة خلال استضافتها في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، حيث كشفت عن تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها وانتقدت تصرفات الفنان رامز جلال.




إصابة سمية الخشاب في رامز جاب من الآخر 

وأوضحت سمية الخشاب في تصريحات تلفزيونية أنها تعرضت لإصابات بالغة في ذراعها وقدمها، وأنها بحاجة لوضع جبيرة لقدمها بسبب ما تعرضت له خلال الحلقة. كما أكدت أنها لا تستطيع تحريك ذراعها من مكانها وأن التقارير الطبية التي حصلت عليها تؤكد خطورة الإصابات.
بينما انتقدت سمية الخشاب تصرفات رامز جلال، مشيرة إلى أن برامج المقالب قد تكون مسلية ومشوقة، ولكن لا يوجد مبرر لتعريض حياة الناس للخطر من أجل جذب المشاهدين. وأكدت أنه لا يجوز عرض صحة الآخرين وسلامتهم على المحك من أجل الشهرة والظهور على الشاشة.


سمية الخشاب ترد على الشائعات

وفي ردها على الشائعات التي ادعت أنها كانت على علم بالمقلب ووافقت على عرض الحلقة، نفت سمية الخشاب هذه الادعاءات بشدة. وأكدت أنها لم تكن على علم بالمقلب ولا وافقت على تعريض نفسها للخطر، مشيرة إلى أنه لا يمكن لأي شخص أن يوافق على تعريض حياته وصحته للخطر بمجرد توقيع عقد.
كما كشفت سمية الخشاب عن تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها خلال استضافتها في برنامج المقالب، وأعربت عن انزعاجها من تصرفات رامز جلال التي تسببت في إصابتها بشكل خطير.

هل تعلم سمية الخشاب تفاصيل المقلب ؟

وكشف مصدر داخل برنامج رامز جاب من الآخر أن سمية الخشاب كانت تعرف بتفاصيل المقلب الذي تعرضت له، وأنها وافقت على عرض الحلقة وحتى تقاضت أجرًا ماليًا عن مشاركتها فيها. ومع ذلك، فإن سمية الخشاب كانت ضحية لهذا المقلب الذي أثار جدلاً كبيرًا في الوسط الفني والإعلامي.
بينما يُذكر أن سبب الخلاف بين سمية الخشاب وأيتن عامر يعود إلى ارتدائهما نفس الفستان في مناسبات مختلفة، حيث ظهرت به سمية الخشاب أولاً ثم ارتدته أيتن عامر بعد ذلك. وقد أثار هذا الأمر جدلاً كبيرًا بين الجمهور، وأدى إلى تبادل الاتهامات بين الطرفين.

ads