الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي تكشف سر تفكيرها في اعتزال التمثيل وسبب تراجعها (فيديو)

السبت 23/مارس/2024 - 11:50 ص
منى زكي
منى زكي


 كشفت الفنانة منى زكي عن تفكيرها في فترة من حياتها باعتزال التمثيل والاتجاه لمجال آخر وذلك خلال تصريحات لها مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم الذي يعرض على قناة إم بي سي .

 

منى زكي تكشف سبب تفكيرها في اعتزال التمثيل

 

وقالت منى زكي إنها مرت بفترة لم يعرض عليها أعمال تليق بها وذلك قبل مسلسل أفراح القلة مباشرة وفي تلك الفترة فكرت في الاتجاة لمجال أخر وإنشاء منتجع صحي لأنها تميل لهذا المجال ولكن غيرت رأيها في اللحظة الأخيرة بعد أن عرض عليها المخرج محمد ياسين عمل مسلسل بعنوان أفراح القبة.

 

وأشارت منى زكي أن العمل لم يكن له اسكريبت واضح في البداية فكان كتاب بسيط للأديب نجيب محفوظ ولكن المخرج محمد ياسين نقل العمل إلى مكان آخر بعبقريته وحبه لعمله وإخلاصه وفي ذات الوقت جرأته.

 



منى زكي: اتبادل القبلات أنا وحلمي كل يوم أمام أولادنا

 

وأوضحت منى زكي أنها تتبادل القبلات مع زوجها أمام أبنائها حتى يتعلموا التعبير عن مشاعرهم قائلة: بنبوس بعض أنا وحلمي كل شوية عشان نعلم أولادنا يعملوا كدا.

 


ورد عمرو أديب ضاحكاً ومتسائلاً: معقول بتبوسوا بعض كل يوم؟!.. لترد منى زكي: والله العظيم كل يوم.. خارجين بنبوس بعض ولما بنرجع بنبوس بعض .. مش معقول طول الحلقة هنتكلم في كدا.. ليرد عمرو أديب القصة هي ان الحب مازال مستمرا حتى بعد 20 عاماً.

 



منى زكي: مازلت أعشق حلمي حتى الآن

 

وتابعت منى زكي حديثها: أحمد أحسن واحد في الدنيا ومازلت أشعر اتجاهه بتسارع في ضربات قلبي عندما أراه، وهو أحسن راجل أنا شفته بعد بابا.

 

 

كما تحدثت منى زكي عن العائلة مشيرة أن أحلى نعمة في الدنيا هي وجود عائلة وأولاد لأنهم يكونوا بمثابة الدعم والسند.

 



اقرأ أيضا.. 



ads