الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 14.. زواج سلمى أبو ضيف ووالدها يتبرأ منها

السبت 23/مارس/2024 - 01:38 م
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة


 

شهدت الحلقة 14 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة التي تصدرت حديث السوشيال ميديا متفاعلين مع أحداثها التي بدأت بزواج سلمى أبو ضيف بشخص يكبرها في السن وتوتر علاقتها بوالديها.

 



أحداث الحلقة 14 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 

تحاول سلمى أبو ضيف كسب متابعيها وتوضيح بعض النقاط لهم فتفتح لايف على قصر النيل وتحاول إخبار الجمهور بنيتها وتستنكر هجومهم عليها وتطلب منهم عدم الضغط عليها وعند ذلك يقع هاتفها في النيل يعتقد المتابعين أنها انتحرت.

 

تتجه شيماء إلى خالها أحمد فهيم وتعرب له عن موافقتها على الزواج من رئيسه في العمل أحمد الرافعي، وبالفعل تتزوج شيماء، ويعرب لها زوجها عن سعادته بزواجهما وحبه لها منذ بثها أول فيديو على التيك توك كما نصحها بأن تعود إلى السوشيال ميديا وتبث فيديوهات جديدة لها من أكون جديد، وبالفعل تفتح شيماء لايف من تكونت جديد وتطلب من متابعيها متابعتها كما ترسل رسالة إلى والدتها تطمأنها أنها بخير ولم تمت، ولكن والدها يتبرأ منها ويعتبرها وكأنها ماتت.

 

 

تتوتر العلاقة بين شيماء وزوجها بسبب حبسه لها وتخبره أنها تريد أن ترى والدتها ويوافق زوجها ويرسل لوالدتها رجل ويخبرها أنه من طرف ابنتها ويأخذها لرؤيتها.

 



أحداث وأبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 

تدور الأحداث في إطار اجتماعي حول شقيقتين يسعيان لكسب المال بشتى الطرق بسبب ما يمران به من ظروف ويجزا أن السوشيال ميديا هي طريقهم الأمثل فيتجهون إلى تطبيق النبك ترك، وتتوالى الأحداث بمفاجآت عديدة.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من بطولة سلمى أبو ضيف ويشاركها كلا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

 


اقرأ أيضا..


أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 11 | صراع الشقيقات

ads