الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريم سامي تخطف الأنظار بجمالها في عقد قرانها (صور)

السبت 23/مارس/2024 - 12:42 م
ريم سامي
ريم سامي

 

احتفلت الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد المغازي في أجواء عائلية سعيدة، وحظت إطلالة ريم سلمى على إعجاب جمهورها ومحبيها وتفاعلو عبر حسابها بعبارات من الحب والغزل متمنين لها حياة مليئة بالسعادة والفرح.

 



إطلالة ريم سامي في عقد قرانها 

 

وارتدت ريم سامي فستان ابيض بتدريجات، واعتمدت على تسريحة شعر مموج منسدل مع غرة منسدلة على وجنتيها، كما اختارت مكياج برونزي أضاف لمسة جمالية مختلفة لبشرتها السمراء الجميلة، واكتفت باكسسوارات بسيطة أضافت للإطلالة نعومة وجمال.

 


 

 


الفنانة ريم سامي تحتفل بخطوبتها في أجواء عائلية 

 

يذكر أن الفنانة ريم سامي قد احتفلت الفنانة ريم سامي بخطوبتها خلال الفترة الماضية في حفل عائلي حضره الأهل والأصدقاء.

 

ونشرت ريم عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بعض الصور من حفل خطوبتها والتي ظهرت فيها الفنانة مي عمر التي شاركت العروسين فرحتهما.

 



تفاعل الجمهور مع خطوب يم سامي

 

وحظت الصور التي نشرتها ريم سامي على تفاعل الجمهور وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والعزل والتهاني متمنين لها حياة سعيدة في أيامها القادمة.

 

يذكر أن الفنانة ريم سامي قد انفصلت مؤخرا عن خطيبها رجل الأعمال طارق هيمن بعد قصة حب طويلة وعام من الخطوبة دون ذكر أسباب عن سبب فسخ الخطوبة.

 

أعمال ريم سامي

 

وقد شاركت ريم سامي في أكثر من عمل فني وبرزت خلالهم قوة أدائها التمثيلي، كما حظيت على إشادات عديدة من قبل الجمهور خاصة بعد مشاركتها في مسلسل نسل الأغراب بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة.

 

كما تعرض شقيقها المخرج محمد سامي لهجوم شديد بسبب استعانته بأقاربه في أعماله الفنية ورد محمد سامي على ذلك عبر تصريحات صحفية له مشيراً أنه لا يوجد أعلى من عائلته في حياته وإذا وجد أن أحدهم يمتلك موهبة التمثيل فلماذا لا يعطيه الفرصة.



اقرأ أيضا

هجوم على فستان هيدي كرم بمهرجان الجونة والجمهور: «بطانة رانيا يوسف» (صور)


ads