الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صراع قضائي بين والدة مايكل جاكسون وحفيدها بسبب تركة ملك البوب

السبت 23/مارس/2024 - 05:26 م
والدة مايكل جاكسون
والدة مايكل جاكسون

تواجه والدة مايكل جاكسون، كاثرين، معركة قضائية ضدها حفيدها الابن الأصغر لنجم البوب العالمي، حيث يتهمها أنها حصلت على أكثر من 55 مليون دولار من ممتلكات والده منذ وفاته في عام 2009 دون وجه حق، ووصل الأمر إلى أروقة المحاكم بسبب والدة مايكل جاكسون والابن الأصغر لنجم البوب وصراعهما بسبب ميراث النجم العالمي وممتلكاته. 






صراع والدة مايكل جاكسون وحفيدها 

وقد قدم الابن الأصغر لنجم البوب مايكل جاكسون طلبًا لمنع جدته كاثرين، 93 عامًا، من استخدام أموال والده لتمويل معركة قانونية لم يتم الكشف عنها حتى الآن. 

فيما سلمت كاثرين وصايتها على بيجي لابن عمه الأكبر، تيتو جو جاكسون، في عام 2017، بعد أن كانت في السابق وصاية مشتركة.

ويحاول بيجي، البالغ من العمر 22 عامًا، منع جدته كاثرين والدة مايكل جاكسون من استخدام المزيد من أموال التركة لتمويل النزاع القانوني. 




كواليس الصراع بين والدة مايكل جاكسون وحفيدها

وأفاد موقع TMZ أن كاثرين والدة مايكل جاكسون تلقت منذ ذلك الحين أكثر من 33 مليون دولار، نقدًا من بدل شهري قدره 166 ألف دولار، إلى جانب 15 مليون دولار، لشراء ثم تحسين منزلها، الذي يأتي مع نفقة خاصة تشمل أجر البستاني والطاهي وفريق الأمن. 

بينما قدم بيجي، المعروف سابقًا باسم بلانكيت، وثائق قانونية تكشف بأن جدته كاثرين والدة مايكل جاكسون يجب أن تدفع فواتيرها القانونية الخاصة.



وفاة مايكل جاكسون وصراع أولاده

وظل بيجي مايكل جاكسون بعيدًا عن أعين الجمهور إلى حد كبير منذ وفاة والده. وقد ظهر في صورة نادرة شاركتها شقيقته باريس جاكسون، بمناسبة عيد الأب العام الماضي.

حيث أعادت باريس نشر صورة شاركها أحد المعجبين يوم الأحد (18 يونيو)، وكتبت في خاصية قصتها على إنستجرام: "عيد أب سعيد".

وجدير بالذكر أن مايكل جاكسون توفي إثر سكتة قلبية نتيجة تناول جرعة زائدة من البروبوفول عن عمر يناهز 50 عاما في عام 2009.


اقرأ أيضا.. 

ads