السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 ميزات لتطبيق واتساب بلس الأزرق الجديد 2024

السبت 23/مارس/2024 - 11:09 م
واتساب بلس الأزرق
واتساب بلس الأزرق 2024

يحظى واتساب بلس الأزرق بشعبية كبيرة بين المستخدمين، حيث يوفر ميزات متقدمة تجعل تجربة استخدام التطبيق أكثر متعة وسهولة. وتعد أكثر الطلبات شيوعًا بين المستخدمين هي إضافة ميزة جديدة في التحديث القادم لتطبيق واتساب بلس الأزرق. 






ميزات واتساب بلس الأزرق

ويتطلع المستخدمون إلى رؤية عدد من الميزات في تطبيق واتساب بلس الأزرق في التحديث القادم.

ويعد أبرزها القدرة على إخفاء الظهور على الإنترنت. فإذا كنت ترغب في عدم إظهار وضعية الاتصال بالإنترنت لديك للآخرين، فإن هذه الميزة ستكون مفيدة جدًا. 

كما يتوقع المستخدمون أيضًا تحسينات في المظهر العام لتطبيق واتساب بلس الأزرق، وإمكانية استعمال أكثر من حساب على جهاز واحد.



خصائص واتساب بلس الأزرق

يعد واتساب بلس الأزرق هو تطبيق معدل من تطبيق واتساب الرسمي، حيث يقدم ميزات إضافية وتعديلات على التصميم والواجهة. ومنها ما نستعرضه في السطور التالية.

- حيث يقدم تطبيق واتساب إمكانية إخفاء وضعية الاتصال على الشبكة، وكذلك إخفاء إشارة قراءة الرسائل ، وإمكانية التخفي عند الكتابة لصياغة رسالة جديدة. 

- كما يمكن للمستخدمين تعديل شكل واجهة التطبيق واختيار أنماط جديدة وإعدادات مخصصة وفقا لذوقهم الشخصي.

- بينما يتاح في واتساب بلس الأزرق إنشاء نسخ احتياطية للدردشات والملفات المرسلة، ما يوفر راحة وحماية في حال ضياع البيانات أو تغيير الجهاز.

- فيما يمكن للمستخدمين إضافة صورة لشخصية باك مان كإشارة إلى تشغيل وضع الخفاء، كما يتيح واتساب بلس الأزرق إرسال مقاطع فيديو وصور عالية الجودة دون قيود.


 

تحميل تطبيق واتساب بلس الأزرق

ويمكن للمستخدمين تحميل واتساب بلس الأزرق من خلال إجراء نسخ احتياطية لدردشاتهم في واتساب العادي ثم حذف التطبيق الأصلي والبحث عن المواقع الموثوقة لتحميل وتثبيت التطبيق المطور. 



اقرأ أيضا.. 

ads