السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف أستطيع مراقبة واتساب زوجي «دون علمه»؟

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 04:00 م
مراقبة واتساب الزوج
مراقبة واتساب الزوج

الثقة والأمان من أهم الصفات التي يجب توافرها بين الزوجين، لكن هناك بعض الاستثناءات، في حال وجود بعض الشكوك التي قد تنذر بهدم العلاقة الزوجية، لذلك فلابد من تدخل الزوجة للاطمئنان على علاقتها بزوجها، وفي ذلك الوقت يراود الزوجة سؤال كيف استطيع مراقبة واتساب زوجي ؟ باعتبار أن تطبيق واتساب هو أكثر التطبيقات الخاصة التي يلجأ لها الشخص للتواصل مع الأخرين بشكل أكثر خصوصية.

 

لذلك سنقدم لكي بعض التطبيقات التي يمكنكِ من خلالها مراقبة واتساب زوجك وتتبع خطواته للحفاظ على بيتك وأسرتك :

 

كيف استطيع مراقبة واتساب زوجي؟




mSpy

 

يعد هذا التطبيق من أكثر التطبيقات الهامة والمثالية في تتبع أنشطة الهاتف المراد مراقبته، فلا يستطيع زوجك معرفة وجوده على هاتفه من الأساس، ويمكنك من خلال هذا التطبيق مراقبة المكالمات والواتساب ورسائل الواتساب.

 

Spyzie

 

هذا التطبيق مناسب جدا لمراقبة زوجك فهو يوفر لكِ كل الذي تريدينه من رسائل ومكالمات وحتى الفيس بوك وسجل المتصفح، ويمكنكِ تحميله من أندرويد وأيفون.

 

كيف استطيع مراقبة واتساب زوجي؟




 Spymaster Pro


هذا التطبيق يمكنك من خلاله معرفة كل ما يقوم به زوجك من خلال الرسائل الخاصة به على تطبيق واتساب أو التطبيقات الأخرى ولكن هذا التطبيق يتطلب حسابا خاصا بك، ثم ستختارين التطبيق الذي تريدي متابعته ، بعد ذلك سيفتح رسائل شريكك.

 



تطبيق  wlog

 

واحدة من التطبيقات الجديدة الحديثة في مجال مراقبة واتساب اي شخص من خلال رقمه الهاتفي ، فهو يعطيك كافة المعلومات عنه ، متى دخل وماهي المدة التي قضاها داخل التطبيق ومتى خرج.

 

كل تلك التطبيقات ستساعدك عندما يراودكِ سؤال كيف استطيع مراقبة واتساب زوجي؟ فتمكمنك تلك التطبيقات من التأكد من شكك أو نفيه ومعرفة إذا كان هناك وضع يتطلب تدخلك أو لا.

 

اقرأ أيضا..

كيف اتصرف مع ابنتي العنيدة؟ «متجادليش كتير»


ads
ads