الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي تكشف سر شقتها المسكونة وتفجر مفاجأة بشأن طليقة حسن شاكوش

الأحد 24/مارس/2024 - 12:00 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة على برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة النهار وتحدثت خلال لقائها عن العديد من الجوانب الخفية في حياتها من بينهم سر شقتها المسكونة وحقيقة علاقتها بالفنان حسن شاكوش.

 



حورية فرغلي تكشف سر شقتها المسكونة

 

وأشارت حورية فرغلي إلى أن شقتها كانت تعود للفنان محمد عبد الوهاب وظلت مغلقة لفترة طويلة وعندما عاشت فيها بدأت ترى بعض الأشياء الغربية التي لم تريد أن تطلق عليهم جن أو عفاريت بل هم نوعاً آخر يريد حمايتها على حد قولها، مشيرة إلى أن ذلك تسبب في خسارة شغالتها وسواقها الخاص بعد اكتشافهما أن الشقة مسكونة ولكنها لا تخاف منهم بل بالعكس.

 



حورية فرغلي تفجر مفاجآة عن طليقة حسن شاكوش

 

وحول علاقتها بالفنان حسن شاكوش، وجهت لها الإعلامية بسمة وهبة بعض الاتهامات المبطنة والتي ردت عليها حورية فرغلي بثقة مؤكدة أنها لم تكن على صلة بحسن شاكوش ولم تسافر معه أي بلد من قبل وأكدت أن زوجته تعرف تماما أن حورية بريئة ولكنها لم تعمدت الزج باسمها على صفحات التواصل الاجتماعي ومضايقتها ولكن شاكوش أثبت برائتها بمنشور اعتذار طويل على صفحته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.

 


كما قالت حورية فرغلي إن الشخصية التي كانت مع شاكوش أصبحت معروفة وكل الجمهور والوسط الإعلامي يعرفها جيداً ومن ثم عرفوا أن حورية لم تكن هي المذكورة، لافتة إلى أنها من أكثر الفنانات المحترمة في هذا الوسط ولا تسمح لنفسها الدخول في مثل تلك العلاقات أو تشوية سمعتها بتلك الطريقة.

 



اقرأ أيضا.. 

 

ads