السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعنة الحرائق تطارد مسلسلات رمضان 2024 «من الكبير أوي إلى جودر»

الإثنين 18/مارس/2024 - 07:26 م
حريق مسلسلات رمضان
حريق مسلسلات رمضان

لم تخل مسلسلات رمضان هذا العام من بعض العوامل الخارجية المروعة والتي كان أبرزها الحرائق، التي التهمت ألسنتها لوكيشنات بعض مواقع التصوير لتضع بصمتها المدوية وتلحق بها خسائر وأضرار كبيرة.

 

ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز المسلسلات التي كانت ضحية للعنة الحرائق رمضان 2024 :

 



حريق لوكيش مسلسل الكبير أوي 

 

اندلع حريق هائل داخل لوكيشن مسلسل الكبير أوي بالمزاريطة في الأيام السابقة، حيث تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من فيلا بقرية المنصورية وسرعان ما توجهت 4 سيارات إسعاف لمكان الحادث وسيطرا على الحريق.

 

وكشفت مصادر أن الحريق وقع دون إصابات أو خسائر في الأرواح فجميع كاست العمل كانوا يصورون مشهداً في القهوة بجوار دوار الكبير الذي نشب به الحادث وعند  نشوب الحريق تم إخلاء المكان فوراً، ولم يتم كشف سبب الحادث حتى اللحظة ولكنه يفترض أنه ماس كهربي.

 

 


أبطال مسلسل الكبير أوي 8

 

ويشارك في بطولة العمل كلا من أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل.

 

حريق لوكيشن مسلسل المعلم 

 

اندلع في الأيام القليلة الماضية حريق هائل باستوديو الأهرام بمنطقة العمرانية غرب محافظة الجيزة، وتسبب وجود عدد هائل من المعدات والديكورات إلى انتشار وتطاير النيران على العقارات السكنية المجاورة مما أدى إلى خسائر كبيرة، وسارعت قوات الحماية المدنية بالاستجابة ودفعت على الفور بعدد من قوات الحماية وسيارات الإطفاء وخزان مياة للسيطرة على الحريق الذي وصل ألسنة إلى عنان السماء.

 



حريق استوديو الأهرام يلتهم لوكيشن المعلم

 

وتبين من التحريات بعد شهادة شهود عيان أن الحريق اندلع في عدد من لوكيشنات تصوير مسلسلات رمضان 2024 والتي من أبرزها مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، ولكن لحسن الحظ أن اليوم كان آخر أيام التصوير الذي انتهى قبل ساعات قليلة من نشوب الحريق.

 

أحداث مسلسل المعلم

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول المعلم يعمل هو ووالده في تجارة السمك وتقوده الحياة لصراعات عديدة مع تجار السوق ويدخل والده السجن وتبدأ معاناته في الكشف عن المتسبب في ذلك.

 

 

حريق لوكيشن مسلسل جودر «ألف ليلة وليلة»

 

اندلع منذ قليل حريق هائل داخل لوكيشن مسلسل جودر بطولة الفنانة ياسر جلال بمدينة الإنتاج الإعلامي، وكشفت التحريات الأولية أن الحريق نشب أثناء أداء مشهد تمثيلي عقب تطاير شرر من فرد يستخدم في موقع التصوير مما أدى  إلتهام النيران لجزء كبير من اللوكيشن.

 

وطمأن الفنان شريف إدريس الجمهور حول الوضع عبر منشور على حسابه بموقع فيسبوك وكتب معلقاً: هو ايه حكاية الحرايق يا جدعان.. تمت السيطرة علي حريق في ديكور الف ليلة وليلة "جودر" الخمد الله ربنا ستر. 




اقرأ أيضا..  


ads