الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوات ورابط حجز قطارات عيد الفطر المبارك 2024

الأحد 24/مارس/2024 - 08:09 م
قطارات عيد الفطر
قطارات عيد الفطر 2024

أعلنت الهيئة القومية للسكك الحديدية عن رابط حجز تذاكر قطارات عيد الفطر 2024، والذي يتيح للمسافرين الاستعلام عن توافر التذاكر وحجزها بكل سهولة ويسر. كما يمكن للمسافرين القيام بعدة خطوات بسيطة لحجز تذاكر القطارات المكيفة والـ«vip» والتالجو الفاخرة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة القومية لسكك حديد مصر.




خطوات حجز قطارات عيد الفطر 2024

- يدخل المستعلم أو المسافر إلى الموقع الرسمي الخاص بهيئة السكك الحديدية، أو (اضغط هنـــــــــــــــا) وبعد اختيار نوع التذكرة ومحطة القيام ومحطة الوصول وتاريخ الرحلة في عيد الفطر 2024.

- يمكن للمسافر الضغط على زر "بحث" للحصول على معلومات حول رقم القطار، موعد الرحلة، زمن الرحلة، موعد الوصول، وسعر التذكرة.

- ثم يمكن للمسافر اختيار رقم المقعد واستكمال عملية الحجز.

- كما تقدم الهيئة القومية لسكك حديد مصر خدمات متطورة للجمهور، حيث تسعى الهيئة إلى توفير وسائل دفع إلكترونية مثل بطاقات الائتمان لتسهيل عملية حجز التذاكر ودفع رسومها. 
ويأتي هذا في إطار حرص الهيئة على مواكبة التطور التكنولوجي وتقديم خدمات متميزة لجمهور الركاب في عيد الفطر 2024.



جهود الهيئة في عملية حجز قطارات عيد الفطر 2024

وتشير الهيئة القومية لسكك حديد مصر إلى أنها تجري حالياً استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الفطر 2024 من خلال الصيانة الشاملة والدورية لجميع القطارات، سواء كانت روسية أو مكيفة أو vip أو قطارات التالجو الفاخرة.

حيث يأتي هذا في إطار سعي الهيئة إلى تقديم خدمات متميزة وضمان راحة وسلامة المسافرين خلال فترة عيد الفطر 2024. 

فيما يتم توفير فرصة حجز تذاكر قطارات عيد الفطر 2024 بشكل سهل وميسر لجميع المسافرين، مما يضمن لهم تجربة سفر مريحة وآمنة خلال هذه المناسبة المباركة. 



اقرأ أيضا.. 

ads
ads