السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق لطفي يضع الروج لـ محمد رياض ويتقبلان مقلب رامز جلال

الإثنين 25/مارس/2024 - 07:24 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر

شهدت الحلقة الخامسة عشر من برنامج رامز جاب من الآخر بوجود الثنائي الفني محمد رياض وطارق لطفي، العديد من الأجواء الكوميدية والمشوقة.

 



طارق لطفي يضع الروج لمحمد رياض

 

بدأت الحلقة باستقبال رامز جلال للثنائي كل على حدة ثم يبدأ المقلب بوقوع الثنائي في الغرفة السوداء وسط صدمة شديدة من كليهما ثم يبدأ رامز بتحويلهما عن طريق كلبه مما يثير حالة من الفزع والخوف داخلهما وفي إطار الحلقة يضع طارق لطفي الروج للفنان محمد رياض تحت تهديد رامز جلال، وتقبل الثنائي المقلب بصدر رحب.

 



أحمد عيد يكشف سر عدم زواجه حتى الآن

 

كشف الفنان أحمد عيد سر عدم زواجه حتى الآن خلال الحلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخروهو السؤال الذي يراود من جمهوره ومحبينه ، وأوضح أحمد عيد أن السبب في عدم زواجه حتى الآن هو امروره ببعض الظروف إضافة إلى النصيب، كما أشار عيد أنه حاول زرع شعر ولكنه فشل.

 

وتحدث أحمد عيد عن رأيه في تجربة مسرح مصر وهل يمكن أن يكون جزء منها قائلاً: طبعاً فكرة كويسة ومش ممانع أن ي أكون معاهم.

 

محمد أنور: حمدي مرغني أكثر كوميديا من علي ربيع 

 

وبدأت الحلقة باستقبال الفنان رامز جلال لضيوفه محمد أنور وأحمد عيد كل منهما على حدا قائلاً: معانا ومعاكم الفيلسوف والسطحي، ثم يتواجه الثنائي في الغرفة السوداء وسط صدمة من كليهما وثم يقوم رامز بتخويفها عن طريق كلبه الشرس ويبدأ في طرح عدد أسئلة من بينهما سؤال وجهه للفنان محمد أنور عن أي من حمدي المرغني وعلي ربيع الأكثر كوميديا ليفاجيء محمد أنور رامز بأن حمدي المرغني يضحك أكثر في الحياة من علي ربيع.

 



اقرأ أيضا.. 

رامز جلال يسخر من ميدو وإمام عاشور: «القلبوظ والنرفوز»


ads