الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامز جلال يسخر من ميدو وإمام عاشور: «القلبوظ والنرفوز»

الجمعة 22/مارس/2024 - 07:31 م
ميدو وامام عاشور
ميدو وامام عاشور في رامز جاب من الآخر 2024

حل كابتن نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، ولاعب نادي الأهلي إمام عاشور ضيفين بالحلقة 12 من برنامج المقالب الشهير رامز جاب من الآخر، الذي يقدمه الممثل رامز جلال، والمذاع عبر فضائية Mbc مصر، والمعروض ضمن موسم رمضان 2024، حيث سخر رامز من ميدو وإمام عاشور من حيث الملابس وقصة الشعر.




ميدو وإمام عاشور في رامز جاب من الآخر

وقد سخر رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر من كابتن نادي الزمالك ميدو ولاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، بسبب قصة الشعر والملابس.

حيث قال رامز عند تقديم كابتن نادي الزمالك ميدو: "بيطلع في البرامج بتاعته بجلابية وجاي كاجوال النهاردة"، كما سخر من زيادة وزنه قائلا: "المحلل القلبوظ"، ووصف عاشور أنه "اللاعب النرفوز". 

بينما أوضح إمام عاشور لبرنامج رامز جاب من الآخر، على فضائية Mbc مصر أن "رغبته كانت الانتقال إلى النادي الأهلي وأن كابتن ميدو من ألح عليه للرجوع إلى الزمالك". 



حب ميدو للنساء في رامز جاب من الآخر

وفي سياق متصل، تطرق أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق ولاعب منتخب مصر الدولي إلى أنه يحب العلاقات والصداقة مع الجنس الآخر، حيث سخر في برنامج رامز جاب من الآخر، قائلا: "محدش من اللاعيبة يقدر ينافسني في البنات، والبنات كانوا بيدوني دفعة عشان ابقى كويس". 

كما وصف أحمد حسام ميدو إمام عاشور حين لقائه بلاعب نادي الأهلي: "إمام عاشور فيه من ريحة جيلنا، وبتمنى أنه يرجع للزمالك مرة تانية". 




فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

 وتقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على اثنين من الوسط الفني أو الإعلامي أو الرياضي أو مشاهير السوشيال ميديا بينهما خلاف أو تنافس ويواجهما ببعضهما خلال البرنامج في الغرفة السوداء ثم يبدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما لينتهي الخلاف بينهما ثم يخوضوا فقرة من التحديات الصعبة في إطار المقلب.


اقرأ أيضا.. 

ads