السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحشاشين الحلقة 15 | حسن الصباح يعدم ابنه أمام والدته

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 11:52 ص
الحشاشين الحلقة 15
الحشاشين الحلقة 15

تمرد "حسين" الابن الأكبر لزعيم طائفة الحشاشين الحلقة 15 "حسن الصباح"، وخالف تعليمات مربيه "كبير دعاة حسن الصباح"، وشهدت الحلقة أحداث مشوقة تابعناها في مسلسل الحشاشين الحلقة 15، بطولة الممثل كريم عبد العزيز. 




أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 15


وشهدنا في مسلسل الحشاشين الحلقة 15 تمرد نجل "حسن الصباح" زعيم طائفة أقوى فرقة اغتيالات في التاريخ الإسلامي، على كبير دعاة والده، والذي كان قد كلفه الصباح بتربية ابنه الأكبر. 

بينما كانت هذه الخطوة مفاجئة للجميع، خاصةً بعد الثقة الكبيرة التي وضعها "حسن الصباح" في كبير دعاة طائفته وثقته بقدرته على تربية ابنه وتوجيهه في الطريق الصحيح.



توتر العلاقة بين الأب والابن في الحشاشين الحلقة 15


وتصاعدت التوترات بين "حسين" وكبير دعاة "حسن الصباح" في مسلسل الحشاشين الحلقة 15، حيث رفض "حسين" اتباع القواعد والتعاليم التي كان يحاول كبير دعاة غرسها فيه. بينما بدأ الابن في التصرف بشكل متمرد وعصياني، ما جعل الأمور تتفاقم بشكل كبير وتزداد تعقيدًا، عندما قتل "حسين" معلمه. 



الحشاشين الحلقة 15


وواجه "حسين" نجل "حسن الصباح" في مسلسل الحشاشين الحلقة 15 اتهامات كثيرة غير قتل كبير دعاة والده، الذي كان يعد من أبرز الشخصيات في المملكة، بأنه قد أهانه أمام الشعب وأصدقائه، وأنه كان يخطط للإطاحة بالحكومة.

وبينما كانت المحكمة تجري جلساتها، كانت الأدلة تظهر بوضوح أن حسين بن حسن كان بريئًا من التهم الموجهة إليه. ولكن لم يكن هذا كافيًا لإقناع والده حسن الصباح ببراءة ابنه. 

فيما كانت اللحظة مروعة عندما صدر حكم "حسن الصباح" بإعدام ابنه، وكانت الصدمة تسيطر على الجميع، وخاصة والدة حسين التي انهارت بالبكاء الهستيري وحضنت ابنها الذي قتل بلا رحمة، في مسلسل الحشاشين الحلقة 15. 

ads