الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسار إجباري الحلقة 15 | عصام عمر يثبت براءة أحمد داش

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 11:54 ص
مسار اجباري
مسار اجباري

شهدت الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل مسار اجباري الكثير من الأحداث المثيرة بعد تسليم حسين نفسه واتهامه مجدي حشيش بقتل حبيبة ووالده وكشف أسرار عن عمله الخفي في الأدوية المغشوشة.

 

 


أحداث الحلقة 15 من مسلسل مسار إجباري 

 

يتوصل علي شقيق حسين لدليل براءة شقيقة من التهم المنسوبة له والتي لفقها له مجدي حشيش وذلك بعد أن قام علي بتسجيل اعتراف له بأمر من النيابة يدينه بقتل حبيبه وذلك بعد أن تشاجر معها بسبب رغبتها في كشف المستور عنهم وإدانة شركات الأدوية الفاسدة ووقوفها ضده في كتابة تقاريره المزورة بأن تلك الأدوية صالحة للاستخدام.

 

وخلال المرافعة كشف أن هناك كاميرات كانت داخل الشقة التي عثر على الممرض متوفي فيها وهو أمر غريب كون أن الكاميرات توضع في شقة سكنية وهذا يعني أنه كمين نصب لشقيقه لكي يلفقوا له التهمة، وفي النهاية حكم القاضي على مجدي حشيش ومعاونيه بالسجن وبالبراءة لأحمد داش وسط سعادة عارمة من قبله ثم سار الأخوين معاً في مسار واحد في النهاية.


 اقرأ أيضا..

 



مسلسل مسار إجباري 

 

حظى مسلسل مسار إجباري منذ عرضه على إعجاب كبير من قبل الجمهور الذين تفاعلوا مع القصة وأحداثها الغامضة وتناولها لأكثر من قضية شائكة وفي النهاية يكون ترابط الإخوة وتعاونهم ومساندتهم لبعضهم هو الحل الأمثل لحل جميع المشاكل.

 

يشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم الفنان محمود البزاوي، أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمين العبد، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، العمل إخراج نادين خان، وسيناريو وحوار أمين جمال.




اقرأ أيضا..

 

  

ads