الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عمر عن محمد سامي: بيحرجني ويزعقلي قدام الناس (فيديو)

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 11:59 ص
مي عمر
مي عمر

علقت الفنانة مي عمر على ما متردد على لسان الكثير من الوسط الفني عن انفعال محمد سامي على النجوم في موقع التصوير، كما تحدثت عن تعاونها معه في "نعمة الأفوكاتو" والنجاح الكبير الذي حققاه سوياً.

 

وأشارت مي عمر خلال لقائها مع الإعلامية أميرة بدر إلى أن محمد سامي بالفعل ينفعل في موقع التصوير حتى عليها ولكنها تتغاضى عن الأمر ولا تأخذ حقها لأنها تستطيع أن تفصل بين العمل والحياة الشخصية كما أنها تعرف جيداً أن ذلك من باب حبه الشديد لعمله وحرصه على أن يقدم بالشكل الذي يليق به وبجمهوره.

 



مي عمر: بغير على محمد سامي ولا أغفر الخيانة

 

وتحدثت مي عمر عن غيرتها على محمد سامي مؤكدة أنها بالفعل تغير عليه ولكنها لا تظهر ذلك في كثير من الأحيان، وهناك أوقات توضح له أن هناك بعض المواقف التي أغضبتها وهو يتفهم ذلك ويحرص على مشاعرها ووصفته بالشخص المحترم.


 



وعن تقبلها للخيانة أكدت مي عمر أن الخيانة لا تغفر ولا تستطيع أن تتعامل معها بهدوء وتغافل فلابد أن تواجه فيها الشخص وتأخذ موقف لأنها لا تستطيع التعايش مع شخص خائن.

 



آخر أعمال مي عمر

 

يذكر أن الفنانة مي عمر تشارك حاليا في مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي حقق نجاحاً ساحقاً في الموسم الرمضاني 2024 ونالت مي عمر إشادات عديدة من قبل النقاد ونجوم الفن ورجال السياسة بسبب أدائها المذهل في المسلسل.

 

وتدور أحداث العمل حول نعمة الأفوكاتو محامية مميزة تقودها الحياة إلى ماللا تشتهي حيث تتزوج من أحمد زاهر شخص غير مسؤول يعتمد عليها كلياً في في كل جوانب الحياة لتنقلب حياتها رأساً على عقب بعد ذلك.

 



اقرأ أيضا..


ads