الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم حاد على مسلسل «رحيل» بسبب مانيكير ياسمين صبري

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 09:22 م
ياسمين صبري مسلسل
ياسمين صبري مسلسل رحيل 2024

أعلنت الممثلة ياسمين صبري عن خوضها المنافسة الرمضانية بمسلسل رحيل في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ولكن تلقى المسلسل والممثلة هجومًا وانتقادات حادة من قبل المشاهدين والنقاد، قبل عرضه على الشاشات، بسبب القصة ومظهر ياسمين صبري الذي لا يلائم مهنتها كنجارة في المسلسل الدرامي رحيل.




هجوم حاد على مسلسل رحيل 

وقد نشرت الشركة المنتجة لمسلسل الممثلة ياسمين صبري رحيل، الملصق الرسمي الخاص بالمسلسل، فيما بادر عدد كبير من المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى مهاجمته بشدة.

حيث انتقدوا ظهور ياسمين صبري في البوستر بأظافر "إكليرك" على الرغم من أن دورها في المسلسل يتطلب استخدام اليدين والأدوات الحادة بشكل مستمر نظرًا لمهنتها كنجارة.


اقرأ أيضا.. 




انتقاد قصة مسلسل ياسمين صبري رحيل

وعلى صعيد آخر، تعرض تريلر مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري لانتقادات حادة أيضًا، حيث اتهم البعض المسلسل بتقليد أعمال الممثل محمد رمضان، خاصة فيما يتعلق بقصة الانتقام والظلم والسجن والخروج من السجن للانتقام. 

ولكن دافع البعض من محبي ياسمين صبري عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة عن مسلسل رحيل، قائلين: "هذه الانتقادات لا تؤثر على موهبة ياسمين صبري أو على جهود فريق العمل، وبالتأكيد سيحظى المسلسل بمتابعة كبيرة عند عرضه في رمضان". 



ظهور ياسمين صبري في رمضان 2024

ومن جهة أخرى، تعد آخر مسلسلات ياسمين صبري "فرصة تانية" الذي عُرض عام 2020 وحقق نجاحا كبيرا. حيث جسدت صبري وقتها شخصية امرأة تواجه تحديات كبيرة في حياتها وتسعى للحصول على فرصة ثانية لتغيير مسارها كما في مسلسل رحيل. 

بينما تدور أحداث المسلسل حول قصة حب تجمع بين "ياسمين" و"أحمد مجدي" والتي تتعرض للعديد من المشاكل والصعوبات، ولكن البطلة تكافح من أجل البقاء معًا رغم كل الصعاب.

كما تظهر ياسمين صبري في المسلسل بشخصية قوية ومستقلة، تحاول تحقيق أحلامها وتحقيق نجاحها الشخصي والمهني، وعلى ما يبدو تلك قصة مسلسل رحيل 2024. 


اقرأ أيضا.. 

ads